تعاون بين الإمارات للمزادات وجامعة محمد بن راشد للطب
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين "الإمارات للمزادات" وجامعة محمد بن راشد للطب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين "الإمارات للمزادات" وجامعة محمد بن راشد للطب

تعاون بين "الإمارات للمزادات" وجامعة محمد بن راشد للطب
دبي -صوت الإمارات

زار وفد يمثل فريق عمل شركة الإمارات للمزادات، جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، في مقر الجامعة بمدينة دبي الطبية، أخيراً، ضمن سعي الشركة لتعزيز علاقاتها مع الجهات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية، والتعرف إلى الجامعة وكادرها التعليمي، ومناقشة سُبل إقامة فعاليات، وتنظيم مزادات خيرية تدعم الجامعة وأبحاثها الطبية، تماشياً مع دورها في تعزيز الرعاية الصحية في إمارة دبي ودولة الإمارات.
وكان في استقبال الوفد، الذي ضم المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات عبدالله مطر المناعي، وعدداً من مسؤولي الشركة، الرئيس التنفيذي لقطاع التعليم في سلطة مدينة دبي الطبية الدكتور عامر أحمد شريف، وعميد كلية الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية الدكتور علوي الشيخ علي، وعدد من المسؤولين والأكاديميين العاملين في الجامعة. وقدم شريف نبذة تعريفية عن الجامعة، واصطحب الوفد الزائر بجولة في أنحائها.
وأوضح المناعي أن "الزيارة تأتي بهدف تقديم كل أنواع الدعم الممكن للجامعة، باعتبارها صرحاً تعليمياً بارزاً على المستويين الإقليمي والدولي، لما يضمه كادرها التعليمي والأكاديمي من كفاءات بشرية، وما تحتويه صروحها من مرافق طبية حديثة ومبتكرة، لذلك سنعمل على دعم الجامعة، من خلال تنظيم فعاليات ومزادات خيرية، يخصص ريعها لدعم الأبحاث الطبية، والارتقاء بمستوى النشاط العلمي للجامعة حتى يواكب أفضل المعايير العالمية".
وأكد المناعي أن "شركة الإمارات للمزادات، تدرك أهمية الشراكة المجتمعية لدعم الأعمال الخيرية والنشاطات التنموية، وتسعى من خلال هذه الزيارة إلى بناء شراكة استراتيجية مستدامة تدعم النهوض بالقطاع الطبي بشكل عام، والجامعة بشكل خاص، عن طريق مبادرات تنموية توفر بيئة حاضنة للإبداع والابتكار، بما يواكب توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، للوصول بالدولة إلى المراكز الأولى عالمياً في مختلف المجالات".
وأكد الدكتور عامر أحمد شريف، أن "الجامعة تسعى إلى تأسيس شراكات مجتمعية تنموية بناءة، لتعزيز التفكير الإبداعي، وتبنّي ثقافة البحث العلمي، واستخدام التقنيات والمفاهيم التعليمية المتطورة، بما في ذلك التعليم الإلكتروني، والمحاكاة والتطبيق العملي"، مشيداً بالدعم المقدم من شركة الإمارات للمزادات، كونه يمثل الصيغة الأمثل لتشارك مؤسسات البحث العلمي مع شركات المجتمع المدني للنهوض بالأجيال، والأخذ بيدها للتسلح بالعلم والمعرفة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين الإمارات للمزادات وجامعة محمد بن راشد للطب تعاون بين الإمارات للمزادات وجامعة محمد بن راشد للطب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates