إحالة دكتور في جامعة دمنهور للتحقيق لوصفه الشيخ الشعراوي بـالدجال
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحالة دكتور في جامعة دمنهور للتحقيق لوصفه الشيخ الشعراوي بـ"الدجال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحالة دكتور في جامعة دمنهور للتحقيق لوصفه الشيخ الشعراوي بـ"الدجال"

جامعة دمنهور
القاهرة _صوت الأمارات

قرر مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد عبدالعاطي صالح، رئيس الجامعة، إحالة الدكتور «أحمد. م. ر»، عضو هيئة التدريس بكلية التربية، صاحب واقعة وصف الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ«الدجال»، في كتابه دراسات في تاريخ العرب المعاصر الذي يدرس لطلاب الفرقة الثالثة لكلية التربية بالجامعة، إلى إدارة الشئون القانونية بالجامعة للتحقيق معه. وأكد رئيس جامعة دمنهور، فى بيان، الثلاثاء، رفضه التام الإساءة للشيخ محمد متولي الشعراوي، مضيفًا أنه سيتم فتح تحقيق عاجل مع عضو هيئة التدريس ومحاسبته فور ثبوت تورطه، مؤكدًا أن الشيخ الشعراوي رمز من رموز الأزهر الشريف وعلماء العرب والمسلمين، مشيرًا إلى أنه عقد اجتماعا طارئا فور العلم بالمشكلة، حيث سيتم تحقيق داخلي معه غدًا الأربعاء بكلية التربية.

وأكد رئيس الجامعة في البيان، أن المصريين تعلموا وسطية الإسلام على يد الشيخ الشعراوي، من خلال شرحه البسيط للإسلام وتفسيره للقرآن الكريم، متابعًا، «أنا بدخل في نوبة بكاء فور سماع الشيخ محمد متولي الشعراوي خلال لقاءاته المسجلة على القنوات الفضائية والإذاعة المصرية». كانت جامعة دمنهور، قد شهدت حالة من الغضب بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، لتطاول أحد أعضاء الجامعة، على الشيخ محمد متولي الشعراوي ووصفه بـ«الدجال»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة دكتور في جامعة دمنهور للتحقيق لوصفه الشيخ الشعراوي بـالدجال إحالة دكتور في جامعة دمنهور للتحقيق لوصفه الشيخ الشعراوي بـالدجال



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates