افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية كانون الثاني
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية كانون الثاني

جامعة عجمان
عجمان - صوت الامارات

أكد الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان أنه سوف يتم افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية الشهر الجاري، والذي جاء ليقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة للطلبة بلا معاملات ورقية، عن طريق استحداث خدمات ذكية مرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة؛ بهدف خلق بيئة محفزة لطلبة الجامعة والعاملين فيها، كما أن افتتاحه يأتي متزامناً مع إطلاق بطاقة الطالب الذكية، التي سوف تمكن طلبة الجامعة من إنجاز معاملات التسجيل، ودفع الرسوم واستخدام المرافق الجامعية المختلفة بطريقة ذكية وسلسة داخل المركز.

أقرأ أيضًا:  قرار وزاري بحظر النشاطات السياسية والحزبية في المدارس اللبنانية

مبيناً أن إدارة الجامعة مستمرة في استقبال الطلبة الجدد حتى 17 يناير وأن الدراسة للفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ في الـ 20 من يناير الجاري، كما أنه خلال (عام زايد) تم إنجاز العديد من الخدمات، منها تصنيف الجامعة ضمن أفضل 1000 جامعة على مستوى العالم، إضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل 150 جامعة على مستوى العالم في جودة مخرجات التعليم من تلك الجامعات، التي عمرها أقل من 50 عاماً.

تطوير وتحديث

وأضاف كريم أن مركز الخدمات الطلابية يتمتع ببناء مميز عصري وحديث، فيه وحدات زجاجية عالية الأداء تحمي من الشمس، وتستجيب للظروف الجوية المحيطة، وتوفر شفافية وإضاءة طبيعية ومريحة للزوار والمستخدمين، وتحيط به المساحات الخضراء ومواقف السيارات، ويضيف المركز روحاً جديدة للحرم الجامعي.

كما أنه سوف يوفر مساحات لقاعات دراسية إضافية ومختبرات تخدم البرامج الجديدة في الجامعة، لافتاً إلى أن تدشين المبنى نهاية يناير يأتي متزامناً مع توجه الجامعة نحو تطوير وتحديث خدماتها من خلال تبني نظام جديد لإدارة معلومات الطلبة، وهو نظام Banner.

حيث يجري العمل حالياً على كل الترتيبات اللازمة لهذا المشروع والمتوقع اكتماله نهاية الجاري، حيث سيوفر قاعدة إلكترونية متطورة تسهم في تسهيل إجراءات التسجيل وتحسين كل الخدمات الإلكترونية من التحاق وتسجيل ودفع، وكل الخدمات الأخرى.

4 طوابق

وأوضح أن المركز عبارة عن مبنى خدمي متكامل، يتوسط مبنيي الجامعة الرئيسين، وهما ‏الجرف 1 والجرف 2 بمساحة تبلغ 14 ألف متر مربع، ويتكون المركز من 4 طوابق، تحتوي على ردهة للمطاعم، كما يضم إدارة القبول والتسجيل والإدارة المالية، ومكاتب الخدمات الطلابية الخاصة بشؤون الطلبة، والعلاقات الجامعية، إضافة إلى مركز طباعة يلبي احتياجات الطلاب طوال اليوم.

إضافة إلى طابق يحوي مكتبة الجامعة، التي توفر ‏مساحة مريحة وهادئة ‏للطلبة مع إضاءة طبيعية، إلى جانب طابق مخصص لمكاتب الإدارة العليا والموظفين الإداريين، إضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، والعديد من الخدمات مثل العيادات الطبية، والمحلات التجارية.

علاوة على المقاهي وخدمات عديدة تلبي حاجة الطالب في المبنى نفسه، مبيناً أنه تم التقديم لوزارة التربية قطاع التعليم العالي خلال 2019 للحصول على برامج جديدة، منها برنامج الهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية وماجستير في العلاقات العامة وماجستير في طب الأسنان، وآخر في طب أسنان الأطفال والدكتوراه في إدارة الأعمال، إضافة إلى بكالوريوس الذكاء الاصطناعي.

قد يهمك أيضًا:

حملة للإقلاع عن التدخين في طب أسنان عين شمس

مروان حمادة يؤكّد اتّخاذ إجراءات صارمة بحق جامعات زوّرت شهادات للطلاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية كانون الثاني افتتاح مركز الخدمات الطلابية بجامعة عجمان نهاية كانون الثاني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates