حميد النعيمي يدشن الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان ويكرم الخريجين
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حميد النعيمي يدشن الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان ويكرم الخريجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد النعيمي يدشن الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان ويكرم الخريجين

صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي
دبي - صوت الإمارات

دشن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان، وكرم سموه خريجي الجامعة خلال حفل التخرج الخامس الذي ضم 396 خريجاً، 316 طالباً في البكالوريوس، و80 طالباً في مرحلة الدراسات العليا في مختلف التخصصات بما في ذلك إدارة الأعمال والقانون، والعلاقات العامة، والإعلان، والتربية. وأعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن ارتقائها إلى جامعة من قبل وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي تزامناً مع مرور 10 سنوات على تأسيسها، حيث أصبحت الآن جامعة المدينة عجمان، ووصلت إلى هذا الإنجاز المرموق بعد سلسلة من المراجعات المفصلة والدقيقة والمتعمقة التي أجرتها مفوضية الاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي. وبهذه المناسبة، احتفلت الجامعة بالكشف عن هويتها المؤسسية الجديدة، خلال حفل تخرج الدفعة الخامسة الذي أقيم صباح اليوم في مركز الإمارات للضيافة في عجمان. 

وقال صاحب السمو حاكم عجمان إن الجامعة وهي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب والطالبات فإنها تسهم في التنمية البشرية ودفع مسيرة البحث العلمي وتلبية احتياجات المجتمع من الكوادر العلمية المؤهلة في مختلف التخصصات وترسخ رسالة الجامعة في الريادة والتميز مقدماً التهنئة الخالصة لأسرة الجامعة على النقلة الأكاديمية والعلمية التي أحدثتها في مشوارها، والتي سوف تعزز حضورها وسط الجامعات داخل الدولة وخارجها.

تهنئة 

كما قدم سموه التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم مستقبلاً سعيداً في مختلف ميادين العمل والعطاء، شاكراً جهود جامعة المدينة عجمان وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية في توفير البيئة المثلى للتحصيل العلمي. وثمن سموه جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الدولة؛ رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لدعمهما المتواصل لمسيرة العلم ومؤسساته وإيمانهما المطلق بأهمية دور العلم والمعرفة في تطور ونماء الشعوب، وضرورة التسلح بالعلم الذي يعد الركيزة الأساسية في تطور ونماء الوطن والمواطن.

حضر الحفل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان رئيس مجلس إدارة آر للتعليم والتطوير الأكاديمي رئيس مجلس أمناء جامعة المدينة عجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي ومعالي عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد وفؤاد شهاب نبيه دندن سفير لبنان لدى الدولة. كما حضر حفل التخرج اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو الحاكم وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية بعجمان وأولياء وذوي الخريجين وضيوف الجامعة من كبار الشخصيات والمسؤولين والأكاديميين.

وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي جامعة المدينة عجمان على هذا الإنجاز الرائع، وهنأ الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم قائلاً «إن التميز المؤسسي الذي أدى لبناء ثقة قوية مع وزارة التربية قد أكسبها مسمى الجامعة موفراً بذلك منصة ممتازة للعديد من الإنجازات المستقبلية التي تنبثق من رؤيتها الاستراتيجية». وأضاف: «كلي ثقة بأن دفعة 2022، ستكون خير رسول وخير ممثل لمبادئ وقيم الجامعة، ويطيب لي أن أقدم التهاني الحارة لهذه الدفعة على تخرجهم، وأتمنى لهم دوام التوفيق في تطلعاتهم المستقبلية».

من جانبه قال معالي عمر بن سلطان العلماء ضيف الحفل في كلمته: «إن دولتنا الحبيبة انتقلت في فترة وجيزة من دولة فيها 45 خريجاً جامعياً إلى دولة تحتضن أفضل جامعات العالم وعلمائه، ومن دولة تطمح للريادة العالمية إلى دولة تقود العالم في قطاعات عدة مثل الطيران، واللوجستيات، والسياحة، وغيرها.. هذه المعجزة ما كانت لتحقق لولا قيادتنا الرشيدة التي عملت وأخلصت، الكل منا يصنع التغيير.. والكلمة هي التي تبدأ حراكاً يغير مستقبلنا جميعاً». وقدم عمران خان، رئيس جامعة المدينة عجمان التهنئة لخريجي دفعة 2022 بالنيابة عن مجلس الأمناء والإدارة وأعضاء هيئة التدريس، على تحقيق هذا الإنجاز في حياتهم، وتمنى لهم كل التوفيق في حياتهم المستقبلية، مؤكداً أنهم سيساهمون بشكل أساسي في بناء اقتصاد الأمة القائم على المعرفة. 

وقال عمران خان إنه بعد الحصول على مكانة جامعة، سيكون هذا الإنجاز التاريخي مصدراً ممتازاً للإلهام والتشجيع لمجتمع جامعة المدينة بعجمان لكي يطمح للمزيد من التقدم على الصعيدين الدولي والإقليمي. مشيراً إلى أن الجامعة تطمح إلى توسيع بصمتها الدولية من حيث الاعتمادات والتصنيفات العالمية، وزيادة جهود استقطاب الطلبة، والتركيز على التعاون الأكاديمي مع قطاعات الأعمال، بالإضافة إلى ممارسات البحث المؤسسي المتكاملة وتوسيع البرامج الأكاديمية بما يتماشى مع قطاع التوظيف الناشئ. وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان في نهاية الحفل درع الجامعة بهذه المناسبة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي، كما تلقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ومعالي عمر بن سلطان العلماء درعين مماثلتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سياحة عجمان تنظم النسخة الثانية من معرض الطوابع والعملات

ديانا حداد تُحيي حفلاً غنائيًا في الإمارات 3 ديسمبر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد النعيمي يدشن الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان ويكرم الخريجين حميد النعيمي يدشن الشعار الجديد لجامعة المدينة عجمان ويكرم الخريجين



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates