سفراء روائع يقدم عرضاً موسيقياً بمناسبة عام زايد
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"سفراء روائع" يقدم عرضاً موسيقياً بمناسبة "عام زايد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سفراء روائع" يقدم عرضاً موسيقياً بمناسبة "عام زايد"

"سفراء روائع"
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يعتزم الطلبة المشاركون في برنامج «سفراء روائع» ترجمة تجربتهم في البرنامج عبر عرض موسيقي مخصص للاحتفاء بعام زايد في شهر أكتوبر المقبل.

وشارك في البرنامج 64 طالباً وطالبة ضمن مبادرة «سفراؤنا» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، واختتموا أخيراً رحلتهم في عدة دولة أوروبية بالتعرف إلى أفضل بيوت الخبرة العالمية في مجالات الفن والإبداع والمسرح.

وأفادت الوزارة بأن رحلة الطلبة شملت زيارات إلى مدرسة الأمير تشارلز للفنون التقليدية في المملكة المتحدة، وتعرفوا إلى مبادئ التصميم المتجسدة في التراث الفني الإسلامي مع إنشاء روابط بين الفنون التقليدية لدولة الإمارات، وبين الفن الإسلامي والعالمي في سياقه الأوسع.

كما اصطحب فريق من الخبراء الطلاب في سلسلة من أنشطة التصميم التي تركز على الأساليب الكلاسيكية لبناء النمط الهندسي، وإضفاء طابع الشعر النبطي المترسخ في التصاميم الإسلامية، وعرف الطلبة كيف يمكن ترجمة هذه المبادئ إلى العديد من الحرف المختلفة.

وذكرت الوزارة أن الطلبة تعرفوا إلى المنهج الفني الخاص بمدرسة برايت استناداً إلى منهجها الفريد في التعليم، وقام الطلاب خلال البرنامج التدريبي في المدرسة باستكشاف العديد من دورات الفنون الأدائية التي اشتملت على مقدمة في التمثيل والتأليف والمسرح البدني والمهارات الحركية والصوتية.

وقال مدير إدارة تطوير المهارات في الوزارة، المهندس خلفان المراشدة، إن «برنامج روائع سيساعدنا على بناء جيل يُعظّم روعة الفنون ويقدر كل ما تقدمه لمجتمعاتنا»، مضيفاً أن «نجاحنا في غرس هذه الثقافة يعني أننا سنكون قادرين على تحويل دولة الإمارات إلى وجهة ثقافية وفنية عالمية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفراء روائع يقدم عرضاً موسيقياً بمناسبة عام زايد سفراء روائع يقدم عرضاً موسيقياً بمناسبة عام زايد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates