اعتماد أسماء 242 مستفيدًا من الدفعة الثانية لمنحة الزواج لعام 2015
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتماد أسماء 242 مستفيدًا من الدفعة الثانية لمنحة الزواج لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتماد أسماء 242 مستفيدًا من الدفعة الثانية لمنحة الزواج لعام 2015

الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة
أبوظبي - وام

 اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء / 242 / مستفيدا من الدفعة الثانية لعام 2015 من منحة الزواج بإجمالي تسعة ملايين و/ 670 / ألف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

وأكدت الشامسي أن مؤسسة صندوق الزواج تسعى إلى تعزيز أطر التعاون المشترك في العمل التنموي والاجتماعي الأسري وتبادل الخبرات مع المؤسسات الاجتماعية والأسرية في هذا المجال.

وأشارت إلى أن التعاون من شأنه أن يعزز الرسالة المشتركة التي تسهم في بناء أسرة إماراتية متماسكة مستقرة بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة بتكوين مجتمع إماراتي مترابط يعتز بهويته بحيث تكون لبنته الأساسية الأسرة المتماسكة والمستقرة في ظل متغيرات وتحديات متعددة على الصعيد الثقافي والإقتصادي والإجتماعي.

وأكدت أن العمل المشترك بين المؤسسات سيؤدي الى إنجاح العمل الاجتماعي في دعم الأسرة وتعزيز وحدتها وضمان تماسكها وتلاحم أفرادها وتطوير قدراتهم للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في دولة الإمارات.

وقالت معاليها أن القيادة الرشيدة في الدولة لا تأل جهدا في تقديم أوجه الدعم والاهتمام بالأسرة وجميع أفرادها إذ تأتي الأسرة الإماراتية على رأس قائمة أولويات الحكومة حيث كان لقطاع الخدمات الاجتماعية نصيب كبير من اهتمام الإمارات من خلال توفير الرعاية الاجتماعية المتميزة لمواطنيها وتحقيق التنمية الاجتماعية التي تسهم في الارتقاء بالمواطنين وتأهيلهم ليصبحوا شركاء فاعلين في التنمية وبناء الوطن حتى أصبحت الإمارات اليوم تمثل نموذجا متقدما في مجال الخدمة الاجتماعية محققة الرفعة والكرامة والرفاهية للمواطنين في شتى مجالات الحياة.

وأضافت معاليها أن مؤسسة صندوق الزواج وضعت خطتها الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤية حكومة الإمارات 2021 حيث تظل الأسر المتماسكة المزدهرة نواة المجتمع الإماراتي فالزواج بين الاماراتيين أساس بناء الأسر المستقرة والمتينة وإقامة الصلات بينها .. داعية إلى تعزيز هذه الروابط لأن الأواصر الأسرية المستديمة تعزز نجاح وطننا في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد أسماء 242 مستفيدًا من الدفعة الثانية لمنحة الزواج لعام 2015 اعتماد أسماء 242 مستفيدًا من الدفعة الثانية لمنحة الزواج لعام 2015



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates