الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي-وام

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .. احتفل الاتحاد النسائي العام في مقره الرئيسي في أبوظبي صباح اليوم باليوم الوطني الثالث والأربعين .

واحتفل الاتحاد النسائي اليوم بمناسبة مرور 43 عاما على تأسيس صرح الاتحاد الشامخ بحضور نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى الدولة وكبار الشخصيات التي تمت دعوتها من مؤسسات حكومية .. إضافة إلى وفد إعلامي يضم أكثر من 80 إعلاميا من مختلف أنحاء العالم إلى جانب موظفي وموظفات الاتحاد النسائي العام .. إضافة إلى طلبة وطالبات مدرسة القدرة لذوي الاحتياجات الخاصة وعدد غفير من الجمهور.

وتضمن برنامج الحفل الذي نظمه الاتحاد النسائي العام بمشاركة فعالة من حاميات التراث اللواتي شاركن في الحدث من خلال ورش عمل عكسن من خلالها الحرف والأعمال التراثية التي اشتهرت بها المرأة الإماراتية منذ القدم ومن أبرز تلك الحرف " التلي" كما تعرض بعض المشغولات اليدوية التي تصنع من خوص النخيل كالسرود والمكبة والمخرافة والقفة والحصير وغيرها كما قدمت فرقة الحربية عروضا جميلة .

وقالت سعادة نورة خليفة السويدي في تصريح لها بهذه المناسبة أن الاتحاد النسائي العام كونه الآلية الوطنية المعنية بالمرأة يحرص دائما على أن يكون الكيان الفاعل والمهم في رؤية 2021 والمساهم الرئيسي في المكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أخذ الاتحاد على عاتقه مهمة النهوض بقضايا المرأة وتضمين أفضل الممارسات العالمية في مجال تمكين وريادة المرأة والتي تلبي الاحتياجات المستجدة للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكدت سعادتها أن قيادتنا الرشيدة ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والدعم المتواصل اللامحدود من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تمكنت المرأة من تحقيق أعلى المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية مقارنة بغيرها في الدول الأخرى .

وقالت أن بجهودها استطاعت المرأة أن تصل إلى أعلى المراكز الوظيفية ومواقع اتخاذ القرار وأن تحافظ على الهوية و الثقافة وأنه بهذا التميز والمبادئ الإنسانية الرائعة تواصل المرأة مسيرتها في كل جوانب العمل الاجتماعي حيث يكون دورها بارزا في توجيه المرأة لإثبات وجودها والاستفادة من الفرص المتاحة للمشاركة في التنمية المستدامة جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني الاتحاد النسائي العام يحتفل باليوم الوطني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates