الاتحاد النسائي تعرف بمباديء التميز والارتقاء في خدمة العملاء
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد النسائي تعرف بمباديء التميز والارتقاء في خدمة العملاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد النسائي تعرف بمباديء التميز والارتقاء في خدمة العملاء

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي-وام

ينظم الاتحاد النسائي العام دورة تدريبية حول " التميز في خدمة العملاء " تهدف إلى اكتساب مهارات التميز في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء وكسب رضاهم.

واستعرضت عائشة جاسم الحوسني مدرب موارد بشرية ومقيم جودة وتميز - خلال الدورة التي بدأت أمس وتستمر على مدى خمسة أيام - المبادئ السبعة للعناية بالعملاء وهي أن تشعر دائما أنك الأفضل وأن تتأكد من أنك تؤدي عملك على أكمل وجه وأن تشعر دائما بأنك تقدم في عملك أعلى جودة ممكنة وأن تعتقد تمامًا أن بقاء منشأتك تعتمد على وجود الناس وأن تقدر أهمية العميل وأن تعرف أن الربح هو الأساس لبقاء مؤسستك وأن تيقن بأن استمرار المؤسسة ورفع دخلها هو استمرار لعملك ولعمل زملائك .

كما يتعرف المشاركون على مفهوم العميل وأهميته ومهارات الاتصال لفهم العميل إلى جانب تحليل شخصية العملاء والتدريب على حل المشكلات .

وتركز الدورة أيضا على أسباب فشل الاتصال بالعملاء ومنها عدم وجود إحساس بالمصلحة العامة وعدم تحديد الصلاحيات والمسؤوليات وبيروقراطية النظام وتدريب غير كاف للموظفين والمركزية واختلاف المعاني واختلاف المصالح والأهداف وعدم ثقة العميل وعدم الإحاطة بلغة المهنة والفارق الوظيفي والاجتماعي والمالي والتوقيت غير المناسب والتسرع في الحكم والحالة النفسية .

وتتناول الحوسني آثار الخدمة الجيدة للمستفيدين على المؤسسة والسمات الواجب توافرها في مقدم الخدمة الناجح وكيفية القيام بالاتصال الفعال مع العملاء .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي تعرف بمباديء التميز والارتقاء في خدمة العملاء الاتحاد النسائي تعرف بمباديء التميز والارتقاء في خدمة العملاء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates