الاتحاد للطيران تسلط الضوء على مكتسبات المرأة الإماراتية في الدولة
آخر تحديث 19:47:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تسلط الضوء على مكتسبات المرأة الإماراتية في الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تسلط الضوء على مكتسبات المرأة الإماراتية في الدولة

الشيخة فاطمة بنت مبارك
ابوظبي - راشد الظاهري

تعتزم الناقل الوطني لدولة الإمارات الاتحاد للطيران، الاحتفال بالنسخة الأولى من يوم المرأة الإماراتية عبر استضافة سلسلة من الفعاليات تحت عنوان "الاحتفال بالمرأة الإماراتية في قطاع الطيران"، تركز من خلالها على التوعية بالدور الهام الذي تلعبه المرأة الإماراتية في قطاع الطيران، مع تسليط الضوء على تنوع الفرص الهائلة التي ينطوي عليها هذا القطاع الحيوي بالنسبة للمرأة.

وأعلنت الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، عن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بهدف إبراز مكتسبات المرأة الإماراتية ودورها الحيوي في النهوض بالمجتمع، وسيتم الاحتفال بهذه المناسبة الكريمة في يوم 28 أغسطس (آب) من كل عام.

وحرصت الاتحاد للطيران على المشاركة في احتفالات دولة الإمارات، بيوم المرأة الإماراتية عبر باقة من الفعاليات والأنشطة استهلتها اليوم بحلقة نقاش رفيعة المستوى تتضمن لمحة تعريفية بعشرين موظفة، وتتناول المهام المتنوعة وغير التقليدية التي أنيطت بالمرأة الإماراتية في قطاع الطيران، وإسهاماتها في تعزيز النمو والتطوير المستقبلي.

ومن جهتها، أفادت نائب الرئيس لشؤون استقطاب المواهب والمهارات في الاتحاد للطيران، منى وليد أنه "منذ إطلاق الاتحاد للطيران في عام 2003، حرصنا أن نركز جهودنا على جذب وتطوير الشباب والفتيات الإماراتيات مع تكافؤ الفرص من أجل صنع قادة المستقبل في قطاع الطيران على الصعيد الوطني والعالمي".

وذكرت الاتحاد أن "الموظفين الإماراتيين يمثلون نحو 25 % من إجمالي القوى العاملة للشركة في دولة الإمارات، غير شامل طاقم الضيافة الجوي، وتضمّ الشركة حالياً 1269 موظفة إماراتية يشغلن مناصب متنوعة، ويشكلن 49% من الكوادر الإماراتية في الشركة البالغ عددها 2560 مواطن إماراتي، ويتضمن هذا العدد 46 امرأة ضمن الطاقم الجوي وخمس مهندسات ومتخصصات فنيّات، وأشارت إلى أن "الدكتورة ناديا بستكي، وهي نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية، تعتبر أول إماراتية مسجلة كمتخصصة في طب الطيران".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تسلط الضوء على مكتسبات المرأة الإماراتية في الدولة الاتحاد للطيران تسلط الضوء على مكتسبات المرأة الإماراتية في الدولة



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates