البارونة آنيلاي تؤكد أن هناك حاجة عاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البارونة آنيلاي تؤكد أن هناك حاجة عاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البارونة آنيلاي تؤكد أن هناك حاجة عاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة

وزيرة شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية البريطانية البارونة آنيلاي
لندن - أ.ش.ا

 أكدت وزيرة شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية البريطانية ، البارونة آنيلاي ، على الحاجة العاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة ، مشيرة إلى أن نحو 35 % من النساء والفتيات حول العالم يعانين من أعمال العنف البدني والجنسي في حياتهن . 

وقالت البارونة آنيلاي في تصريحات اليوم /الأربعاء/ بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة - "تواجه نحو 35% من نساء وفتيات العالم شكلا ما من أشكال العنف البدني أو الجنسي خلال حياتهن ، وهناك أكثر من 700 مليون إمرأة تزوجن بعمر الطفولة ، من بينهن 250 مليون تزوجن قبل بلوغهن 15 عاما من العمر ، كما يُقدّر أن هناك ما يربو على 130 مليون إمرأة وفتاة في أنحاء العالم تعرضن لختان الإناث ، وأضافت "إن انهاء هذا العنف ضد المرأة أمر عاجل للغاية" .

وأردفت الوزيرة قائلة "السبب الأساسي للإساءات التي تتعرض إليها النساء - في المجتمعات السلمية وكذلك في المجتمعات التي تعاني نتيجة الفوضى والصراع - هو عادة فكرة معاملة النساء على أنهن مواطنات من الدرجة الثانية، معاملتهن كأشياء أو ممتلكات يتحكم بها الرجال ، وبينما أن مواقف كهذه من الصعب جدا تغييرها عادة، فإن التعليم عامل أساسي لتغييرها. ويسرني أن حملة (16 يوما) للتصدي للعنف ضد النساء والفتيات، والتي تبدأ اليوم، سوف تركز هذه السنة على موضوع التعليم."

وقالت البارونة آنيلاي إن اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، إلى جانب حملة (16 يوما)، يذكرنا " بأهمية حث أنفسنا على فعل المزيد ، وإلهامنا بأمثلة عن القيادة والشجاعة وأوجه الابتكار التي تحدث تغييرا في كل يوم بحياة النساء والفتيات المعرضات للعنف."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البارونة آنيلاي تؤكد أن هناك حاجة عاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة البارونة آنيلاي تؤكد أن هناك حاجة عاجلة لإنهاء العنف ضد المرأة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates