امرأة صينية تسعى لدخول  جينس بكونها صاحبة أطول شعر فى العالم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

امرأة صينية تسعى لدخول " جينس" بكونها صاحبة أطول شعر فى العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - امرأة صينية تسعى لدخول " جينس" بكونها صاحبة أطول شعر فى العالم

صاحبة أطول شعر في العالم
بكين - أ.ش.أ

أكدت إمرأة من أقلية الياو العرقية في مقاطعة يوننان بالصين أنها صاحبة أطول شعر فى العالم، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تسجيل اسمها فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث استطاعت أن تجعل شعرها ينمو على مدى السنوات الـ 35 الماضية حتى وصل طوله الحالى إلى 2.52 متر.

وقالت قو مى يينغ ، البالغة من العمر 59 عاما أنها تتميز عن جميع نساء قريتها بسبب الطول غير العادى لشعرها ، مشيرة إلى أنها لم تقم بقص شعرها منذ ان بلغ عمرها 24 حيث كان ينمو بمقدار ستة إلى سبعة سنتيمترات سنويا.

واهتمت وسائل الإعلام الصينية بنشر صور تلك المرأة وظهرت فى تليفزيون الصين المركزى بشعرها المجدول فى ضفيرة طويلة تبلغ أكثر من ضعف طولها، وتقوم بلف ضفيرتها خمس مرات كحزام حول خصرها لتستطيع القيام بعملها فى الحقل.

وقالت إنها تعتبر شعرها كنزا، وتؤمن بأن الشعر الطويل هو شيئ جيد للصحة، وتشكو من احتياج شعرها عند الاستحمام إلى ما يقرب من أسبوع لكي يجف.
وكشفت أنها رفضت عرضا بمبلغ 19 ألف يوان لشراء شعرها قائلة انها مصممة على أن يدخل اسمها موسوعة جينيس.

وكانت موسوعة جينيس قد سجلت بالفعل نساء شعب الياو فى قرية هيوانجلو الصينية على أنهن صاحبات أطول شعر في العالم وكان هذا فى عام 2012 حيث كان متوسط طول شعر النساء في القريه هو 1.7 متر وأطول شعر يتجاوز 2.1 متر.

وتجتذب القرية الكثير من السياح الذين يحضرون خصيصا لرؤية هؤلاء النساء المتباهيات بشعرهن والتمتع بطبيعة المكان الخلابة.

ويشاع بأن السر فى طول وجمال شعر نساء "الياو" هو استخدامهن لوصفات صينية تقليدية تم توارثها منذ القدم للحفاظ على الشعر هذا بالإضافة إلى حرصهن على استخدام المياه المستخدمة فى غسل الأرز لشطفه ، وتعتقد نساء "الياو" أن طول شعرهن يجلب لهن الحظ السعيد والغنى وطول العمر. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة صينية تسعى لدخول  جينس بكونها صاحبة أطول شعر فى العالم امرأة صينية تسعى لدخول  جينس بكونها صاحبة أطول شعر فى العالم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates