حصة بنت حمدان آل مكتوم تشيد ببرامج آل مكتوم الخيرية
آخر تحديث 19:47:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصة بنت حمدان آل مكتوم تشيد ببرامج "آل مكتوم الخيرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حصة بنت حمدان آل مكتوم تشيد ببرامج "آل مكتوم الخيرية"

هيئة آل مكتوم الخيرية
دبي ـ وام

التقت الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم طالبات كليات التقنية العليا بدبي اللائي نفذن دورة تدريبية عملية على تقنية الآي باد بمدارس هيئة آل مكتوم الخيرية بجمهورية رواندا في أفريقيا / منطقة كيجالي / بحضور سميرة محمد مديرة الإعلام والفعاليات بالهيئة وذلك ضمن البرنامج العلمي الثقافي الذي تتبناه الهيئة في المؤسسات التعليمية التابعة لها في أفريقيا .

وقالت الشيخة حصة بنت حمدان إن الخدمة التعليمية لمدارس الشيخ حمدان بن راشد لا تتوقف على طلابها فقط بل تتعداها إلى مكونات المجتمع الأخرى بصور مختلفة حيث تفتح آفاقا وفرصا للتدريب التقني.

وكانت هذه الدورة التي شاركت فيها طالبات من كلية التقنية بتدريب أخواتهن من طالبات مدارس الشيخ حمدان موفقة وإضافة مهمة في طريق تحقيق الأهداف الموضوعة واكتساب وتبادل الخبرات بين طالبات كلية التقنية وطالبات مدارس الشيخ حمدان بن راشد.

وقدمت سميرة محمد مديرة الإعلام والبرامج بهيئة آل مكتوم الشكر للشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمها المتواصل لطالبات مدارس الشيخ حمدان ..وقالت ان ما تم تحقيقه من إنجازات كان بفضل رؤيتها وتوجيهاتها الحكيمة وأن هذه المبادرة جاءت لتساهم في تحقيق أهداف وتسليط الضوء على أهمية العمل الخيري والإنساني .

وأوضح محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية أن الهيئة تعمل من خلال إدارات مدارسها على تعليم وتدريب الطلاب على تحمل المسؤولية والإبداع في العمل والمشاركة في تطور المجتمع .. مشيرا إلى أن مشاركة طالبات التقنية كشريك استراتيجي للهيئة كانت فاعلة وحققت أهدافها.

وكانت القارة الأفريقية من خلال حكوماتها ودولها ومؤسساتها تتابع عن كثب سير المشروع التعليمي الكبير الذي ترعاه الهيئة واهتم قادة وشعوب الدول التي تضم مدارس الهيئة بهذا المشروع وأبدوا تقديرا لمن جاء به وقامت الدول الأفريقية من خلال الاتحاد الأفريقي بتكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصة بنت حمدان آل مكتوم تشيد ببرامج آل مكتوم الخيرية حصة بنت حمدان آل مكتوم تشيد ببرامج آل مكتوم الخيرية



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates