دبي لرعاية النساء والأطفال تقدم الاستشارات الأسرية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي لرعاية النساء والأطفال" تقدم الاستشارات الأسرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي لرعاية النساء والأطفال" تقدم الاستشارات الأسرية

مركز الأميرة هيا بنت الحسين
دبي ـ وام

بدأت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال اليوم تقديم خدماتها الاستشارات النفسية والاجتماعية للنساء والأطفال من خلال مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية - فرع المزهر - وذلك في إطار خطتها للوصول لأكبر شريحة من الجمهور وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين عبر التواجد في مناطق أقرب إلى قلب إمارة دبي .

وتوجهت سعادة عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالشكر إلى مراكز الأميرة هيا بنت الحسين على تعاونهم مع المؤسسة وإتاحة المجال أمامها لتقديم خدماتها للجمهور بصورة أكثر يسرا..مثمنة الدعم الدائم الذي تقدمه حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة المدينة العالمية للخدمات الانسانية رئيس سلطة مدينة دبي الطبية لقضايا المرأة والطفل.

وأكدت حرص المؤسسة على الوصول للناس قبل أن يصلوا إليها ضمن مبادرة " نحن أقرب إليهم" تنفيذا لرؤية القيادة الرشيدة بتحقيق راحة وسعادة المتعاملين كافة .. مشيرة إلى أنه رغم توافر العديد من وسائل التواصل مع المؤسسة بشكل مباشر أو عبر التحويل من جهات أخرى إلا أن توفير خدمات المؤسسة في مكان أقرب إلى قلب دبي سيسهل على الكثيرين الحصول على المساعدة المطلوبة بشكل أسرع .

وأضافت أن المؤسسة ستواصل العمل على توفير خدماتها للمتعاملين بشكل أقرب وأسهل بالتعاون مع الجهات المعنية بشؤون المجتمع .. معبرة عن أملها في أن تحقق هذه التجربة الأهداف المرجوة منها وأن تكون حافزا للجهات الأخرى للتعاون مع المؤسسة بما يخدم استقرار مجتمع الإمارات وأفراده .

من جهتها قالت غنيمة البحري مدير إدارة الرعاية والتأهيل في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال .. إن هناك فترة تجريبية لمدة ثلاثة أشهر سيتم خلالها تقديم خدمات المؤسسة مرتين شهريا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا مع إمكانية زيادة عدد ساعات وأيام الخدمة وفق الحاجة ..

موضحة أنه في نهاية الشهر الثالث سيتم تقييم هذه التجربة لتطويرها بالشكل المطلوب .

وأضافت أنه سيتم انتداب أخصائيين نفسيين واجتماعيين من مؤسسة دبي لرعاة النساء والأطفال لتقديم الإستشارات النفسية والإجتماعية وذلك في غرف الإستشارات التي تم توفيرها من قبل مراكز الأميرة هيا بنت الحسين والتي تتميز بالخصوصية التامة لضمان سرية جميع المعلومات الخاصة بالمتعاملين .

وأوضحت البحري أن المؤسسة تأمل أن تتيح هذه المبادرة المجال أمام المزيد من النساء والأطفال المعرضين للإساءة للحصول على المساعدة المطلوبة حيث ستوفر المؤسسة للمتعاملين الخدمات كافة التي توفر لهم الرعاية المطلوبة سواء الخدمات القانونية أو خدمات الرعاية والتأهيل الأخرى بما فيها خدمات الإيواء إذا دعت الحاجة . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي لرعاية النساء والأطفال تقدم الاستشارات الأسرية دبي لرعاية النساء والأطفال تقدم الاستشارات الأسرية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates