فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم

الشيخة فاطمة بنت مبارك
ابو ظبي - فهد الحوسني

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عن اختيار رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك، شخصية العام الإسلامية للدورة 19 للجائزة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الجائزة في مقرها في منطقة الممزر في دبي، للإعلان عن شخصية العام الإسلامية التي تم اختيارها للدورة التاسعة عشرة للجائزة والتي تنطلق فعالياتها في الأول من رمضان المقبل.

وأكد مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحه، أن "اختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لهذه الدورة، يأتي تقديرا للدور البارز الذي لعبته سموها في خدمة قضايا المرأة وخدمة أهداف المجتمع الإماراتي في كثير من الشئون والقضايا ذات الأهمية"، مضيفا أن "جائزة الشخصية الإسلامية إذ تعتبر تكريما لسموها فهي تكريم أيضا للمرأة في الإمارات".

وأشار إلى أنه "ليس هناك من امرأة معاصرة أجدر بأن تحظى بهذا التكريم الميمون، الذي تشرفت به جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها 19، من الشيخة فاطمة أم الإمارات، وعندما قررت الجائزة تكريم المرأة في هذه الدورة باختيارها شخصية العام الإسلامية، فإن أول ما تبادر إلى أذهاننا ولفت أنظارنا هي الشيخة فاطمة بنت مبارك، نظرا لما تتسم به من صفات كثيرة وميزات عديدة مؤهلة لهذا التكريم ولما قامت به من أدوار فاعلة ومتعددة في كثير من المجالات الحياتية العامة" .

ولفت بوملحة إلى أن "اختيار الشيخة فاطمة حقق إجماعا عاما وارتياحا بالغا لدى أعضاء اللجنة المنظمة، ومباركة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمدى علمه بما تتميز به أم الإمارات من مؤهلات التكريم، وأهمية هذا الاختيار الذي يعبر عن تقدير الجائزة وراعيها، وعن تقدير شعب الإمارات لأم الإمارات الفاضلة ذات السجايا الكريمة والعطاء والبذل والسخاء المنقطع النظير".

 وأضاف أن هذا التكريم سيكون له صدى واسع وكبير لدى شعب الإمارات وأبنائه، "لأن الشيخة فاطمة جديرة بهذا التكريم ومستحقة لهذه الجائزة الإسلامية المباركة، والتي ندعو الله أن تكون في ميزان حسناتها وصحائف أعمالها وثقل موازينها، ولأنها قرينة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، وساعده والمعينة له على تكاليف الريادة والقيادة ومسؤوليات الحياة طيلة حياته، منذ اقترانه بها إلى يوم وفاته رحمه الله، ولأعمالها الخيرية والإنسانية وخدماتها الإسلامية والمجتمعية الكثيرة سواء في داخل البلاد أو خارجها، وعلى كثير من الأصعدة والشؤون، وكذلك تتويج لكثير من الأوسمة والجوائز والشهادات التي حصلت عليها والتي تزيد عن 500 جائزة وشهادة ووسام" .

وبارك المستشار إبراهيم بوملحه في ختام حديثه لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تكريمها بهذه الجائزة، مضيفا "نبارك لأنفسنا ولشعب الإمارات وقيادته بهذا التكريم الإيماني لأم الإمارات فالوطن جميعه بجميع فئاته في سعادة وفرحة ومباركة بهذا التكريم" .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates