مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث التحضيرات للملتقى
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث التحضيرات للملتقى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث التحضيرات للملتقى

المهندسة فاطمة عبيد الجابر
دبى ـ وام

أشادت المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات بالجهود الحكومية المكثفة المبذولة تجاه قطاع الأعمال بالدولة والتي برزت في دعم ومساندة العديد من القطاعات الاقتصادية التي تعزز مسيرة القطاع الخاص ليكون شريكا رئيسيا في عملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها الدولة بصورة مستمرة.

جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع مجلس ادارة مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات الذي عقد بمقر المجلس بدبي بحضور كل من الدكتورة امنه خليفة النائب الاول وفريدة العوضي النائب الثاني وثريا العوضي ونجلاء المطوع وريما الشرفا وامنة الشرع والدكتورة عائشة القطامي وفطيم عبيد الشحي اعضاء مجلس الادارة والمنسق العام المجلس .

وأعربت الجابر عن تقديرها وامتنانها لما يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله من رعاية ودعم خاص لفعاليات قطاع سيدات الاعمال كنموذج معبر عما تقدمه الدولة لهذا القطاع وتعزيز شراكته الايجابية في التنمية والتحديث والتطوير لمختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية.

وأشادت الجابر بالتسهيلات والخدمات التي تقدم للمشاريع الاستثمارية الخاصة بسيدات الاعمال من الدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة في إطار المتابعة الحثيثة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ام الامارات الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات اعمال الامارات مشيرة إلى أن الثقة التي توليها القيادة السياسية بالدولة هي دليل على الإيمان بكفاءات وقدرات المرأة ودورها البناء في المجتمع.

وأكدت الجابر أن هذا الاجتماع يأتي تتويجا لمسيرة عمل الدورة الرابعة التي ستنتهي في 31 ديسمبر المقبل حرص من خلالها مجلس الادارة على مواصلة جهوده وإعلاء شأن ومكانة المرأة في قطاع الأعمال الاستثمارية لمواكبة طموحاتها وتعزيز مشاركتها في التنمية المستدامة للمجتمع .

واشادت بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حول تعزيز علاقات المرأة الإماراتية بالعالم الخارجي وذلك بقيام المجلس بتنظيم بعثات تجارية لسيدات الاعمال لزيارة عدد من الدول الشقيقة والصديقة مثل سلطنة عمان وكوريا والصين والهند والسويد وبريطانيا.

ناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة لملتقى مجالس سيدات الاعمال بالدولة الذي سيعقد في شهر ديسمبر القادم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك فضلا عن مناقشة التحضيرات الخاصة بانتخابات الدورة الخامسة 2015-2017 لمجلس سيدات اعمال الامارات المزمع عقدها في شهر يناير من العام القادم بامارة ام القيوين .

كما اعتمد المجلس خلال اجتماعه مذكرة التفاهم الموقعة مع مصرف ابوظبي الاسلامي بشأن تمكين المرأة في قطاع الاعمال فضلا عن دعوة مجالس سيدات الاعمال بالدولة للمشاركة بالدورة الخامسة لريادة الاعمال العالمية التي ستعقد بمراكش للفترة من 19 الى 21 نوفمبر القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث التحضيرات للملتقى مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث التحضيرات للملتقى



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates