ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ندى النقبي" تؤكد أن الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ندى النقبي" تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة

ندى عسكر النقبي مديرة إدارة المرأة في نادي سيدات الشارقة
الشارقة - وام

 أكدت ندى عسكر النقبي مديرة إدارة المرأة في نادي سيدات الشارقة مديرة بطولة الاندية العربية للسيدات أن التظاهرات الخاصة بالسيدات اصبحت تتركز وتتسع قاعدتها بشكل مميز ..

مشيرة إلى أن التحدي أمام المراة في مجال الرياضة كبير سواء كانت لاعبة او ادارية او اعلامية واذا اجتمع العمل المخلص مع كل هذه الفئات ستنعكس النتيجة بشكل مباشر على مستوى رياضة المراة في الوطن العرب.

ولفتت النقبي المتواجدة في القاهرة حاليا لحضور اجتماعات مجلس وزراء الشباب ورياضة العرب لعرض التفاصيل الكاملة لتنظيم الشارقة لدورة السيدات العربية الى ان الدورة ستشهد في نسختها الثالثة العديد من الاضافات في عدد الاندية المشاركة والالعاب التي ستشارك فيها .

ونوهت إلى أن ابرز الاضافات هو ادراج فروسية القفز عن الحواجز بجوائز مالية الى جانب تنظيم ملتقى للاعلاميات الرياضيات العربيات على هامش الدورة تحضره نخبة من الاعلاميات العربيات لطرح ابرز التحديات التي تواجه الاعلامية في توجه يؤكد ضرورة فتح كل القنوات مع الاعلام الرياضي خاصة الميدان الذي تعمل فيه الاعلامية الرياضية لدعم رياضة المرأة. .

وأكدت أن دور المرأة العربية في النشاطات الرياضية آخذ بالارتقاء والتقدم ولكنه بحاجة الى دعم وتنشيط على مستوى اكبر وذلك من خلال مشاركتها في المحافل الرياضية الداخلية والخارجية ولعل من اهم وسائل دعمها للمشاركة هو ما يراه الاهل من اكتساب فتياتهم معنويا من خلال رفع اسم مناطقهن وبلادهن على المستوى المحلي والخارجي مما يضيف الى شخصياتهن وامكاناتهن ومشاركتهن في نهضة بلادهن علما وأدبا وبناء لتكوينهن كفتيات " .

ولفتت إلى الدور الكبير للاعلام في اقناع الاهل بالموافقة على مشاركتهن في الفعاليات لاهميتها للبلد والاسرة على حد سواء .. وقالت إن فتياتنا في الشارقة اخذن على عاتقهن الترويج لاهمية مشاركة الفتاة في الفعاليات الرياضية في وسائل الاعلام والملصقات والمراكز التجارية الكبيرة وعليه فاننا سنأخذ في المرحلة القادمة فتاة من كل دولة تعمل وفق امكاناتها للترويج للرياضة النسوية لتشجيع الاهل على تقبل ذلك. وصولا الى الهدف المنشود.

ونوهت النقبي الى ان دورة سيدات الشارقة ستفتح الافاق امام اللاعبات والاندية والاعلاميات على حد سواء فاللاعبة تجد في هذه الدورة التواجد العربي الأمر الذي يضمن لها المشاركة في المحافل العربية والاسيوية في بعض الالعاب منها ام الالعاب العاب القوى والرماية التي اصبحت ارقام دورة سيدات الشارقة معتمدة لها اما الاندية فاصبحت تتنافس على التواجد في هذه الدورة من مختلف الدول العربية وتحرص على الاعداد الجيد لتظهر في المستوى الجيد اما الاعلامية وهي المحور الاهم في هذه الدورة والتي ننتظر دعمها فاننا سنحرص على ان تكون هناك الى جانب الملتقى الذي يجمع الاعلاميات الرياضيات العربيات ستكون هناك مسابقة لافضل تغطية اعلامية فمن خلال المنافسة بين الاعلاميات على تقديم الافضل ستنعكس على تواجد المشاركات وتدعم فرص منافستهن في هذه الدورة " .

وفيما يتعلق بموضوع الجماهير أشارت النقبي الى ان اللجنة المنظمة ستحرص بالتعاون مع الاعلام العربي على الترويج الصحيح لهذه الدورة لتكون مكان التقاء عشاق الرياضة العربية من داخل وخارج الامارات حيث سيتم توفير كل متطلبات الاسرة لاننا نؤمن بان الرياضة تجمع الاسرة الواحدة في مكان واحد وسيتم نقل كل مباريات ومنافسات الدورة في العديد من القنوات الفضائية لاتاحة الفرصة للجميع لمتابعة الدورة " .

وحول مشاركات الدور العربية اكدت النقبي ان الدعوة وجهت لكافة اللجان الاولمبية في الوطن العربي حيث شاركت في النسخة السابقة 13 دولة ونتمنى ان يزداد العدد في النسخة المقبلة وسنركز على كل الدول في بلاد الشام والخليج والمغرب العربي حيث نجد ان رياضة المراة في الخليج شهدت تطور مستمر مستشهدة بالشيخة نعمية الصباح ومجموعة من ممثلات الدول الخليجة اللواتي قدمن عملا كبيرا لرياضة المراة من خلال بطولات للفتيات والسيدات في مختلف الالعاب أدى الى تطور كبير وملحوظ في رياضة المراة العربية والخليجية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates