ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ندى النقبي" تؤكد أن الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ندى النقبي" تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة

ندى عسكر النقبي مديرة إدارة المرأة في نادي سيدات الشارقة
الشارقة - وام

 أكدت ندى عسكر النقبي مديرة إدارة المرأة في نادي سيدات الشارقة مديرة بطولة الاندية العربية للسيدات أن التظاهرات الخاصة بالسيدات اصبحت تتركز وتتسع قاعدتها بشكل مميز ..

مشيرة إلى أن التحدي أمام المراة في مجال الرياضة كبير سواء كانت لاعبة او ادارية او اعلامية واذا اجتمع العمل المخلص مع كل هذه الفئات ستنعكس النتيجة بشكل مباشر على مستوى رياضة المراة في الوطن العرب.

ولفتت النقبي المتواجدة في القاهرة حاليا لحضور اجتماعات مجلس وزراء الشباب ورياضة العرب لعرض التفاصيل الكاملة لتنظيم الشارقة لدورة السيدات العربية الى ان الدورة ستشهد في نسختها الثالثة العديد من الاضافات في عدد الاندية المشاركة والالعاب التي ستشارك فيها .

ونوهت إلى أن ابرز الاضافات هو ادراج فروسية القفز عن الحواجز بجوائز مالية الى جانب تنظيم ملتقى للاعلاميات الرياضيات العربيات على هامش الدورة تحضره نخبة من الاعلاميات العربيات لطرح ابرز التحديات التي تواجه الاعلامية في توجه يؤكد ضرورة فتح كل القنوات مع الاعلام الرياضي خاصة الميدان الذي تعمل فيه الاعلامية الرياضية لدعم رياضة المرأة. .

وأكدت أن دور المرأة العربية في النشاطات الرياضية آخذ بالارتقاء والتقدم ولكنه بحاجة الى دعم وتنشيط على مستوى اكبر وذلك من خلال مشاركتها في المحافل الرياضية الداخلية والخارجية ولعل من اهم وسائل دعمها للمشاركة هو ما يراه الاهل من اكتساب فتياتهم معنويا من خلال رفع اسم مناطقهن وبلادهن على المستوى المحلي والخارجي مما يضيف الى شخصياتهن وامكاناتهن ومشاركتهن في نهضة بلادهن علما وأدبا وبناء لتكوينهن كفتيات " .

ولفتت إلى الدور الكبير للاعلام في اقناع الاهل بالموافقة على مشاركتهن في الفعاليات لاهميتها للبلد والاسرة على حد سواء .. وقالت إن فتياتنا في الشارقة اخذن على عاتقهن الترويج لاهمية مشاركة الفتاة في الفعاليات الرياضية في وسائل الاعلام والملصقات والمراكز التجارية الكبيرة وعليه فاننا سنأخذ في المرحلة القادمة فتاة من كل دولة تعمل وفق امكاناتها للترويج للرياضة النسوية لتشجيع الاهل على تقبل ذلك. وصولا الى الهدف المنشود.

ونوهت النقبي الى ان دورة سيدات الشارقة ستفتح الافاق امام اللاعبات والاندية والاعلاميات على حد سواء فاللاعبة تجد في هذه الدورة التواجد العربي الأمر الذي يضمن لها المشاركة في المحافل العربية والاسيوية في بعض الالعاب منها ام الالعاب العاب القوى والرماية التي اصبحت ارقام دورة سيدات الشارقة معتمدة لها اما الاندية فاصبحت تتنافس على التواجد في هذه الدورة من مختلف الدول العربية وتحرص على الاعداد الجيد لتظهر في المستوى الجيد اما الاعلامية وهي المحور الاهم في هذه الدورة والتي ننتظر دعمها فاننا سنحرص على ان تكون هناك الى جانب الملتقى الذي يجمع الاعلاميات الرياضيات العربيات ستكون هناك مسابقة لافضل تغطية اعلامية فمن خلال المنافسة بين الاعلاميات على تقديم الافضل ستنعكس على تواجد المشاركات وتدعم فرص منافستهن في هذه الدورة " .

وفيما يتعلق بموضوع الجماهير أشارت النقبي الى ان اللجنة المنظمة ستحرص بالتعاون مع الاعلام العربي على الترويج الصحيح لهذه الدورة لتكون مكان التقاء عشاق الرياضة العربية من داخل وخارج الامارات حيث سيتم توفير كل متطلبات الاسرة لاننا نؤمن بان الرياضة تجمع الاسرة الواحدة في مكان واحد وسيتم نقل كل مباريات ومنافسات الدورة في العديد من القنوات الفضائية لاتاحة الفرصة للجميع لمتابعة الدورة " .

وحول مشاركات الدور العربية اكدت النقبي ان الدعوة وجهت لكافة اللجان الاولمبية في الوطن العربي حيث شاركت في النسخة السابقة 13 دولة ونتمنى ان يزداد العدد في النسخة المقبلة وسنركز على كل الدول في بلاد الشام والخليج والمغرب العربي حيث نجد ان رياضة المراة في الخليج شهدت تطور مستمر مستشهدة بالشيخة نعمية الصباح ومجموعة من ممثلات الدول الخليجة اللواتي قدمن عملا كبيرا لرياضة المراة من خلال بطولات للفتيات والسيدات في مختلف الالعاب أدى الى تطور كبير وملحوظ في رياضة المراة العربية والخليجية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة ندى النقبي تؤكد أن  الشارقة تفتح أبوابها لرياضة المرأة



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر

GMT 05:01 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

لعبة Lego Avengers"" تتصدر المبيعات البريطانية

GMT 19:41 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مهرجان الزيتون في الجوف يخصص ثلاث جوائز للتغطيات الإعلامية

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

GMT 14:36 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة زويل تستضيف شريف يحيى الفائز بثالث نجوم العلوم

GMT 21:39 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

معرض الشارقة الدولي للكتاب يفتح باب المشاركة بدورة 2016

GMT 01:32 2013 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

المالديف سحر الطبيعة الذي لا تراه إلا في الأحلام

GMT 07:42 2013 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

معرض في باريس لفن النحت في نهاية القرن الـ 19

GMT 11:27 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

صدور ترجمة كتاب " إلقاء المحاضرة من التقديم إلى التدريس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates