الكشف عن تفاصيل جريمة قتل 3 بنات في مكة المكرمة
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل 3 بنات في مكة المكرمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن تفاصيل جريمة قتل 3 بنات في مكة المكرمة

منزل أب ناحر بناته الثلاثة
مكة _صوت الأمارات

كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية معلومات جديدة عن ناحر بناته الثلاثة في حي الروضة في مكة المكرمة. وبين المصدر أن الأب الجاني يسكن حي الروضة منذ 5 سنوات، ويعمل بإحدى الحراسات الأمنية، ولا يختلط كثيرًا بالجيران، وهو متزوج من مقيمة من الجنسية النيجيرية وليس له من الأطفال غير بناته اللواتي نحرهن.

والجاني لم ينم منذ أيام، بسبب تعاطيه حبوب الكبتاغون، وذلك بحسب ما قاله لرجال الأمن. وأضافت أن زوجة القاتل خرجت من المستشفى بعد تلقيها علاجًا ومهدئا للأعصاب بسبب الصدمة النفسية التي عانت منها جراء فقدانها بناتها، حيث تم التأكد من عدم تعرضها لإيذاء جسدي.

وذكر أحد الجيران أن اضطراب الزوج النفسي دفع المحيطين به إلى تجنبه، وكان كثير الخلافات مع أهل بيته، مضيفا أن الشرطة سبقت والقت القبض على الجاني قبل شهر لاعتدائه على بناته، إلا أنه تم إطلاق سراحه لاحقا بكفالة.

وكشف عامل بقالة في الحي، أن البنات الثلاث ضحايا الأب حضرن إلى البقالة في اليوم الذي سبق الجريمة لشراء حلويات منه وكن سعيدات. ولفت إلى أن الأب استدان منه قبل يومين من الجريمة 20 ريالا (ما يعادل 6 دولارات) مبررا رغبته اصطحاب بناته في نزهة، موضحا أن معاملة الأب القاتل المادية كانت جيدة ويسدد ديونه باستمرار.

وتحفظت الشرطة بمكة على الأب الجاني، تمهيدًا لإحالته لمستشفى الأمراض النفسية، للتأكد من أهليته وقواه العقلية وفيما إذا كان متعاطيًا لحظة ارتكابه الجريمة. وأكدت مصادر أن الشرطة ستحيل الجاني للنيابة العامة بمكة المكرمة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وكان أحد شهود العيان، قد بلغ عن الجريمة، التي قال إنها وقعت في الساعة الحادية عشر صباحا، وذلك بعد سماعه صرخات والدتهم من داخل المنزل، ثم رأى الجاني (33 عاما) ينزل بعد جريمته إلى الشارع دون أن تظهر عليه أية ردة فعل وجلس أمام البقالة.

وقال: "عند حضوري لسؤاله عن سبب صراخ زوجته، أفاد بأنه لا يوجد شيء مريب، وبعد لحظات خرجت زوجته وهي في حالة هستيرية وتصرخ: بناتي بناتي! وبعد ذلك اتجه إلى البقالة وطلب ماء وجلس على عتباتها وهو لا يبالي، ما جعلني أكرر عليه السؤال: هل قتلت بناتك؟ ورد بكل ثقة: حياكم الله إلى المنزل. عندها حضر شاهد عيان آخر ومعه أحد الجيران -مقيم من الجنسية الأفريقية- وصعدنا لمنزل الجاني”.

وتابع: "عندما دخلت وشاهدت البنات الثلاثة غارقات بدمائهن في منظر بشع، تأكدنا من حدوث الجريمة ثم أمسكنا الجاني، وقدمنا بلاغًا لمركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة وانتظرنا حتى وصول الدوريات الأمنية وتم توقيف الجاني واستلام الموقع والتحفظ على أداة الجريمة، ومباشرة الجهات ذات الاختصاص.”

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل 3 بنات في مكة المكرمة الكشف عن تفاصيل جريمة قتل 3 بنات في مكة المكرمة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates