روسيّة لوالدين غير مسلمين تحفظ كتاب الله
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روسيّة لوالدين غير مسلمين تحفظ كتاب الله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيّة لوالدين غير مسلمين تحفظ كتاب الله

روسيّة تحفظ كتاب الله
دبي – صوت الإمارات

تتواصل مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، التي تقام فعالياتها في مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
واستمعت لجنة التحكيم إلى تلاوات لكتاب الله من متسابقات قدمن من تونس وأوغندا، وروسيا، وساحل العاج، وبنغلاديش، وطاجيكستان، حيث اشتد التنافس بين المتسابقات اللواتي يسعين إلى تحقيق نتائج متميزة، وفق المعايير المعتمدة من اللجنة المنظمة ولجان تحكيم المسابقة، في ظل تمتع المتسابقات بأصوات ندية قوية وأداء متميز، وجميعهن يحاولن تحقيق أفضل النتائج الممكنة، حتى يكن في مقدمة المتسابقات المتفوقات.
وتشهد الدورة الأولى للمسابقة مشاركة واسعة من 72 دولة، كما يتم نقل فعاليات المسابقة عبر قناة الجائزة وقناة نور دبي الفضائية من شبكة قنوات دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، بالتعاون مع وحدة الإعلام في الجائزة، كما قامت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) بوضع قناة الجائزة ضمن القنوات الموجودة في خدمة الـ"إي لايف".
وعبّرت التونسية مريم مخلوف (21 عاماً)، الطالبة بالصف الثاني الثانوي، عن تأثرها البالغ بعد اعتلائها منصة الاختبار، وأشارت إلى أن بداية حفظها لكتاب الله كانت عام 2008، وقد استغرق منها ثلاث سنوات لختمه، مشيرة إلى أنها الوحيدة التي تحفظ القرآن الكريم بين إخوتها، وأن هذه المشاركة تعتبر أهم مشاركة لها ضمن المسابقات التي شاركت فيها من قبل في ماليزيا، والأردن، والجزائر من حيث الإدارة والتنظيم والمكافأة.
وروت الروسية ييلينا أوليغ دميتريينكو (21 عاماً)، أنها أسلمت في عمر 15 عاماً، فيما لم يسلم والداها، وعن اعتناقها للإسلام أوضحت أنها كانت تدرس في مدرسة خاصة، معظمها من المسلمين، وقد تأثرت بهم، حيث أنها غيرت إلى مدرسة إسلامية، ثم التحقت بمركز زيد بن ثابت بمحافظة سراتوف لتحفيظ القرآن الكريم، وبدأت حفظه قبل أربع سنوات وختمته قبل سنة، وقالت إنه على الرغم من أن والديها غير مسلمين، إلا أنهما أول من شجعها على حفظ القرآن، وهما الآن يتابعانها وينتظران نتائج المسابقة أكثر منها.
وتأمل من مشاركتها هذه أن تكون سبيلاً لأن يرق قلبهما ويقتنعا باعتناق الإسلام، وأنها ستكون أكبر جائزة ستحصل عليها إن حصل ذلك.
وحضر المنافسات المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، وعدد من مسؤولي الدوائر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيّة لوالدين غير مسلمين تحفظ كتاب الله روسيّة لوالدين غير مسلمين تحفظ كتاب الله



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates