سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها بعد اكتشاف إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها
آخر تحديث 11:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها بعد اكتشاف إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها بعد اكتشاف إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها

سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها
القاهرة - صوت الامارات

8 سنوات قضتها سيدة داخل قفص الزوجية، الذي يفترض أن يكون "ذهبيًا"، لكنها خرجت منه بإقامة دعوى "طلاق للضرر"، حملت رقم 2017/ 37145، بعد تسجيل "مكالمات جنسية" لزوجها مع والدتها.

لم تكن صدمة الشابة الثلاثينية "مروة" تكمن في اكتشاف خيانة زوجها فقط، بل في إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها، موضحة: "اتعرفت على جوزي في الشغل واتجوزنا بعد فترة في شقة قانون جديد وكانت الحياة كويسة لحد ما مرينا بظروف مادية صعبة ومحمد ساب الشغل.. الإيجار زاد علينا فأمي اقترحت نروح نعيش عندها في الشقة وبالفعل حصل وبدأت الحكاية".

ليالي قاسية قضتها "مروة"، والشك يعتصر قلبها، "الدنيا كانت عادية أول ما روحنا وكنت فرحانة عشان هبقى مع أمي وهتساعدني في الولاد لكن شوية شوية بدأت الدنيا تتغير ولاحظت اختلاف في طريقتها ولبسها وشكلها بحجة بقى في راجل غريب في البيت، مكنتش مهتمة في الأول لحد ما بدأت أحس إنها بتغيير مني عليه وبتجري تعمله كل طلباته قبلي وتحضر له العشاء لما يرجع ويسهروا يتفرجوا على التلفزيون بالليل، بحجة بيتونسوا عشان أنا بنام بدري للشغل".

ضغوط مادية دفعت الأم لثلاث أطفال إلى الإهمال في نفسها كما تروي حكايتها لـ"هن"، "غصب عني بنام بدري عشان أنا الوحيدة اللي مرتبي مستقر ومش عايزة أخسر شغلي اللي بيصرف على البيت والعيال، بدأ يقارني بأمي في الأول بيقولي شوفي أمك الست الكبيرة واخدة بالها من نظافتها الشخصية وبتصبغ شعرها إزاي، من هنا بدأت أحط علامة استفهام على نظراته لأمي ولما ركزت لاقيت حاجات غريبة بتحصل وشكيت أكتر فيهم لما مسكت تليفون أمي صدفة، ولاقيتها بتتصل بيه وهو بيكلمها كتير ولما سألتها قالت بيطمن على العيال لما بيكون برا البيت فنزلت أبلكيشن بيسجل المكالمات على تليفون أمي من غير ما تاخد بالها عشان أعرف إيه اللي بيحصل بينهم، واكتشفت مكالمات جنسية بينهم ولما واجهتهم اتهموني بالجنون لكن مش هقدر أعمل حاجة فطلبت الطلاق".

ويرى الهيثم هاشم سعد، المحامي، أن حصول الزوجة على الضرر يقع على حالة الشابة، خاصة حال تقديم "المكالمات الجنسية" أمام القاضي، ما يثبت وقوع الضرر المادي والمعنوي على الشابة.

وأضاف سعد لـ"هن"، أنه من حق الزوجة التقدم بدعوى "زنا" ضد الزوج، ما قد يعرضه إلى الحبس مدة تصل إلى 15 عامًا، حال ثبوت استغلاله للأم جنسيًا، أما حال ثبوت مواقعتها بالرضا يعاقب كلاهما بالسجن مدة لا تقل عن 6 أشهر، ولا تزيد عن 3 أعوام، كما تسقط عنهما حقوقهما من الحضانة للأطفال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها بعد اكتشاف إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها سيدة تُقيم دعوة قضائية ضد زوجها بعد اكتشاف إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates