كلمات مؤثرة لممرضة إيطالية حول كورونا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلمات مؤثرة لممرضة إيطالية حول كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلمات مؤثرة لممرضة إيطالية حول كورونا

ممرضة إيطالية
روما ـ صوت الامارات

 عرضت ممرضة ايطالية، المعاناة الكبيرة التى تشهدها البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قالت الممرضة التى تعمل فى مستشفى ميلان الإيطالية بعد إصابة زملائها من خلال تعاملهم المباشر مع المرضى، أنها تعمل فى حالة من التوتر الشديد، موضحة أن الحالة النفسية بسبب فيروس كورونا لا يرثى لها. 

وأضافت الممرضة أنه لسوء الأوضاع لا يمكنها وزملائها احتواء الوضع فى مستشفى "لومباردى"، حيث أن هناك مستوى مرتفع من العدوى، قائلة: "أصبحنا عاجزين على عد الموتى.. والذى ينظر إلى الأخبار القادمة من ايطاليا سيكون قادرا على استنتاج الوضع وحده.. أنه أمر لا يمكن تصوره.. علينا الاستمرار فى الابتسام ونبقى أقوياء"، وذلك وفق فيديو لشبكة "سكاى نيوز". 

وفيما قال رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبى كونتى أمس إنه يجب على كل الشركات الإيطالية أن تغلق حتى الثالث من أبريل نيسان على الأقل باستثناء الشركات التى تقدم خدمات أساسية للحفاظ على سلسلة الإمداد فى البلاد فى أحدث محاولة مستميتة لوقف انتشار جائحة كورونا.

 وسجلت إيطاليا قفزة فى عدد وفيات كورونا بلغ نحو 800 يوم السبت ليرتفع إجمالى عدد الوفيات فى أكثر البلاد تضررا من هذا الفيروس إلى خمسة آلاف شخص تقريبا.
 
وقال كونتى فى مقطع مصور على فيسبوك "إنها أصعب أزمة لنا فى فترة ما بعد الحرب". وأضاف "لن يُسمح إلا بالأنشطة الإنتاجية التى تعتبر مهمة للإنتاج الوطني".

 
وقال إن السوبر ماركت والصيدليات والخدمات البريدية والمصرفية ستظل مفتوحة كما سيتم ضمان توفير الخدمات العامة الأساسية بما فى ذلك وسائل النقل.
 
وأضاف" سنبطئ محرك الانتاج فى البلاد ولكن لن نوقفه"، ومن المتوقع أن تنشر الحكومة مرسوم طوارئ اليوم الأحد لجعل تلك الإجراءات تسرى فورا.

قد يهمك ايضا 

أطباء كوبيون يتوجهون لإيطاليا لمحاربة فيروس كورونا

تايلاند تسجل 188 إصابة جديدة بفيروس كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلمات مؤثرة لممرضة إيطالية حول كورونا كلمات مؤثرة لممرضة إيطالية حول كورونا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates