المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

ملكة جمال مصر
القاهرة - صوت الامارات

أكَّدت أية أشرف، أنها لا تعترف أن للجمال مقاييس ومعايير، مضيفة أنها لست ضد miss egypt ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله.

وأثارت الطالبة أية أشرف المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر، جدلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك" الانسحاب من المسابقة. وكشفت أية أشرف الطالبة في الفرقة الرابعة في كلية الصيدلة، عن أسباب الانسحاب وسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له ...وإلى نص الحوار :

وأوضحت قائلة، "كان حلمي أحصل على لقب ملكة جمال كأى بنت بتحلم تكون miss Egypt ، بالإضافة إلى اكتساب خبرة وصداقات وعلاقات اجتماعية جديدة وكان نفسي أمثل بلدي في الخارج". وتابع "أنا لست ضد miss egypt، ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله، ضد فكرة أن يكون هناك لجنة تحكيم تختار من وجهة نظرهم إذا كانت البنت جميلة أم لا، ولكن أخذ البعض رأى بشكل همجي".

 وذكرت "قمت بالتقديم في هذه المسابقة ثم تم أختيارى فى أمتحان التقييم لخوض المسابقة، وبعد ذلك طلبت منى إدارة المسابقة أن أخسر 7 كيلوجرام من وزنى خلال 10 أيام فقط، علما بأنهم على دراية كاملة بوزنى قبل اختيارى، وبالإضافة إلى ذلك أنا مواظبة على ممارسة العديد من الرياضات كالسباحة وكرة السلة ولا أحتاج إلى فقدان الوزن لأنى لا أعانى من السمنة.

 وبعد ذلك أخذت رأى أحد أعضاء إدارة المسابقة "هل إذا استمرت بهذا الوزن من الممكن أن أحصل على اللقب ؟"، و لكن كانت الإجابة لا أستطيع الفوز، ثم أبلغتهم بأننى سأفكر فى الموضوع، ولكن فوجئت برسالة من أحد أعضاء المسابقة بإخبارى فيها أنني تم استبعادي من المسابقة وعلي أن أقوم بالمحاولة في مرة أخرى.

وأردفت "رأيي بشكل طبيعي عبر صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعن  اعتراضي على هذا النوع من المسابقات لأنه ضد مبادئي ويعتمد على الظاهر والفوتو شوب فقط. واتصدموا، وصرحت بعدها إدارة المسابقة أن تم استبعادى من المسابقة بسبب "عدم إتباع قوانين المسابقة" وأن هناك شكاوى مقدمة ضدي من زميلاتي، وذلك عكس شخصيتي تماما فأنا شخصية محبوبة بين زميلاتي المرشحات وأحبهن ويحبوني.

بسبب تصريح إدارة المسابقة بأن تم استبعادي، ولكن مع ذلك لا يفرق معي بين أنهم استبعدوني أو أنني قمت بالانسحاب، لأننى مقتنعة تماما بهذه الخطوة. ولم أتوقع أبدا هذه الضجة، ولكن شعرت بالراحة بأننى أستطعت أن أوضح لمعظم الفتيات أنهن لابد أن يكون لديهن ثقة فى أنفسهن وشكلهن وجسمهن.

أعلنت أنه لا يمكن ... ومستحيل التقدم للمسابقة مرة أخرى. وترى أن الجمال الداخلى و جمال الروح أهم من الجمال الخارجى لأنه شئ نسبى يختلف من شخص لآخر، و لا أعترف أن للجمال مقاييس أو معايير. ومن الأسباب التي جعلتها تقدم في هذه المسابقة أيضا هو حلمها أن أكون من المشاهير وحبها للإذاعة و التليفزون وأن تعمل في مجال الإعلام، ولكن طموحها الآن أن يكون يمتلك شركة خاصة للأدوات التجميلية .

ونصحت كل بنت أن تتقبل جسمها وشكلها، لأن الكمال الله فقط، وألا تخلوا أى فتاة فى العالم حتى" الموديل "من المشاكل التى توجد فى الجسم مثل السلوليت وهكذا أو مشاكل نفسية ،لذلك فيجب عليكي أن تثقي في نفسك وتتقبليها مهما كان شكلك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates