امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج بأخرى في الدقهلية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج بأخرى في الدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج بأخرى في الدقهلية

امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة
القاهرة - صوت الإمارات

توفي رجل مصري بعد إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة نتيجة التعدى عليه من طرف زوجته وشقيقها، وتركه لمد يومين عاريًا في منزلهما في الدقهلية، من جراء إعلان رغبته بالزواج من أخرى.

وتم نقل الضحية أحمد المرسي علي، البالغ من العمر 63 عاما، وهو معلم محال على المعاش، ومقيم بقرية ميت الخولي مؤمن بدائرة المركز، إلى مستشفى منية النصر المركزي، لتوافيه المنية هناك متأثرا بإصابته. 

وأكد تقرير المستشفى أن المتوفي كان يعاني من نزيف داخلي بالمخ، وتجمعات دموية بفروة الرأس نتيجة اصطدامه بجسم صلب، وعدم وجود حركة في الأطراف السفلية "شبه شلل".

على إثر ذلك، انتقل ضباط مباحث المركز إلى المستشفى لمعاينة الجثة، وبسؤال كل من ملكة كمال السيد، والدة المجني عليه، وشقيقته نعيمه، اتهما كلا من زوجة المجني عليه وشقيقها، بضربه وتعذيبه حتى الموت.

وقالت شقيقة المجني عليه: "إن شقيقها كان يعاني في زواجه وإن زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب، وهجرته منذ فترة وأقام بمفرده في شقة منفصلة في بيته، حتى ضاق به الأمر لعدم قدرته على خدمة نفسه، فقرر الزواج بأخرى، وأعلن ذلك وحدد موعد زواجه بيوم الخميس الماضي ولكنه اختفى قبل الزواج بيومين وبحثنا عنه في كل مكان ولم نجده وكان هاتفه مغلقا".

وأضافت :"ذهب أشقاؤه إلى شقته خوفا من أن يكون حدث له أي شيء فوجدوا الباب مفتوحا ومحتويات الشقة مبعثرة وظنوا في البداية أنه تعرض للسرقة، إلا أنهم لم يجدوه، وظلوا يبحثوا عنه حتى عثروا عليه بمسقط البيت عاريا وبه إصابات وحالته حرجة، فنقلوه للمستشفى، وبعد أن أفاق أخبرنا قبل وفاته بأن زوجته وشقيقها، سحلوه وجردوه من ملابسه ثم جرجروه من الدور الثاني حتى المسقط واعتدوا عليه بالضرب ثم تركوه بالمسقط عاريا".

وتمكنت مباحث منية النصر من القبض على كل من الزوجة وشقيقها، وأنكرا ارتكاب الواقعة. وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

وقــــــــــــــــــــد يهمك أيضا :

"ثقافة الدقهلية" تناقش الإنجاب والموروثات الشعبية

"بيدرمان ومشعلو الحرائق" ضمن نوادي المسرح في ثقافة الدقهلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج بأخرى في الدقهلية امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج بأخرى في الدقهلية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates