سفارة الدولة لدى سيؤول تنظم محاضرة   زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة الدولة لدى سيؤول تنظم محاضرة " زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارة الدولة لدى سيؤول تنظم محاضرة  " زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين"

زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين
دبي _صوت الأمارات

 نظمت سفارة الدولة لدى سيؤول أمس محاضرة بعنوان " زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين " بحضور دبلوماسيي السفارة وموظفيها وأعضاء الملحقية العسكرية وعدد من الطلاب والمرضى من المواطنين والعرب المقيمين في جمهورية كوريا الجنوبية وذلك ضمن مبادراتها في " عام زايد " .

وتأتي المحاضرة - التي ألقتها الدكتورة عائشة بالخير مستشارة البحوث في الأرشيف الوطني ممثلة قارة آسيا في الجمعية العالمية للتاريخ الشفاهي وعضو لجنة اليونسكو للحفاظ على الثقافة والتراث غير المادي والجمعية الأمريكية للتاريخ الشفاهي - انطلاقا من مبادرة " عام زايد 2018 " التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتطبيقا لتلك التوجهات الحكيمة المتأصلة في حكومة وشعب دولة الإمارات.

وتناولت المحاضرة سمات القائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " رمز العمل الإنساني على الصعيدين العربي والعالمي صاحب الفكر المتسامح والعطاء اللامحدود والنظرة الثاقبة في تحفيز وتسهيل مشاركة المرأة في المجتمع وخروجها للتعليم وتحقيق طموحاتها وجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات " في تحفيز أفراد المجتمع بمختلف أطيافه لدفع عجلة نهضة المرأة قدما وتعزيز المكتسبات والسير بها إلى آفاق المستقبل.

كما تناولت المحاضرة سيرة المغفور له الشيخ زايد في تأسيس وبناء الدولة والمحافظة على التراث الإماراتي والعادات والتقاليد الإماراتية التي تضع الأسرة على رأس الأولويات وتمكين المرأة وتوسيع دورها في المجتمع واهتمامه بالتعليم.

ولاقت المحاضرة ترحيب واستحسان الحضور من الطلاب المواطنين والعرب المقيمين في جمهورية كوريا الذين تفاعلوا مع المحاضرة من خلال طرح الأسئلة وتلقي الأجوبة المفيدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة الدولة لدى سيؤول تنظم محاضرة   زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين سفارة الدولة لدى سيؤول تنظم محاضرة   زايد والمرأة من التحدي إلى التمكين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates