ابنة تتخلى عن والدتها وتتركها على سطح إحدى البنايات في المغرب
آخر تحديث 13:02:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابنة تتخلى عن والدتها وتتركها على سطح إحدى البنايات في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابنة تتخلى عن والدتها وتتركها على سطح إحدى البنايات في المغرب

امرأة مسنة وهي محتجزة على سطح إحدى البنايات
الرباط -صوت الامارات

أثار مقطع فيديو وقع تداوله منذ مساء الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي استياء في المغرب، بعدما ظهرت فيه امرأة مسنة وهي محتجزة على سطح إحدى البنايات في ظروف صعبة.

وكشف أحد جيران الضحية، والذي صور الفيديو ونشره على فيسبوك، أن "المرأة في السبعينيات من عمرها، تعيش بمنزلها في حي النصر على طريق السقاية في مدينة وجدة، رفقة ابنتها التي قررت احتجازها في سطح المنزل لمدة وصلت إلى سنتين".

وقال إن "ابنة الضحية، مطلقة وأم لطفلين، تعمل في مطار مدينة وجدة. قررت أن ترمي والدتها على سطح المنزل، دون أي عناية. وأصبحت الأم تبيت في العراء وتعيش على فضلات أكل ابنتها".

وأوضح أن "المرأة الطاعنة في السنّ هي أم لثلاث أطفال، ابنها البكر يعيش في إحدى الدول الأوروبية، ويرسل لها أجرة شهرية لتعيش بها، بالإضافة إلى أجرة تقاعد زوجها، التي تتسلمها ابنتها بالنيابة عنها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة تتخلى عن والدتها وتتركها على سطح إحدى البنايات في المغرب ابنة تتخلى عن والدتها وتتركها على سطح إحدى البنايات في المغرب



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates