لانا نسيبة تؤكد التزام الامارات بدعم جهود المنظمة الدولية في مجالات المساواة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لانا نسيبة تؤكد التزام الامارات بدعم جهود المنظمة الدولية في مجالات المساواة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لانا نسيبة تؤكد التزام الامارات بدعم جهود المنظمة الدولية في مجالات المساواة

لانا نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة
أبوظبي - صوت الإمارات

 أكدت لانا نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة التزام الامارات بدعم جهود الأمم المتحدة في مجالات المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة موضحة أن الامارات كانت من أوائل الدول التي قدمت الدعم السياسي والمادي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة منذ إنشائها في عام 2010.

وقالت نسيبة في تصريح لها بمناسبة افتتاح مكتب الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي اليوم إن إنشاء المكتب خطوة تاريخية لتعزيز وتعجيل تنفيذ أهداف الأمم المتحدة بشأن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

و أوضحت سعادتها أن هيئة الأمم المتحدة للمرأة تقوم بدور رئيسي في التنسيق بين كافة أجهزة الأمم المتحدة لتنفيذ أجندة المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ومساعدة ودعم الدول الأعضاء في وضع السياسات وتوفير التمويل اللازم لتنفيذ خطط النهوض بالمرأة.

وأضافت : " إننا على ثقة بأن هيئة الأمم المتحدة للمرأة ستعمل على تمكين النساء والفتيات في جميع البلدان وضمان إشراكهن في كافة مجالات التنمية المستدامة على قدم المساواة مع الرجال الأمر الذي شجعنا على الترشح لعضوية المجلس التنفيذي للهيئة.. وتم انتخاب دولة الإمارات لعضوية المجلس لفترتين متتاليتين، من الفترة 2013 – 2015 ومن 2016-2018." وأكدت أن دولة الامارات شاركت من خلال عضويتها في المجلس التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في المناقشات والمشاورات المتعلقة بدور الهيئة وساهمت بصورة أساسية في وضع خطتها الاستراتيجية..

و لعبت دورا رئيسيا، بقيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة في دعم تنفيذ هذه الاستراتيجية حيث تمثل في دعم الدولة القوي لتنفيذ جدول أعمال المرأة والسلام والأمن على مختلف المستويات".

وقالت نسيبة : " إننا ندرك تماما المسؤوليات المتزايدة للهيئة ومطالبتها بشكل مستمر بتوسيع دورها في المنطقة خاصة في إطار التحديات الراهنة و سيعمل المكتب على تقديم الدعم اللازم للهيئة حتى تتمكن من تنفيذ استراتيجيتها في المنطقة عن طريق بناء الشراكات والاستفادة من الخبرات والمعرفة بشأن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ".. موضحة أن المكتب سيقدم بناء على طلب دولة الإمارات المشورة في مجال السياسات وتقديم الدعم الفني والتقني للمؤسسات الخليجية بما يدعم جهودهم في مجالات متنوعة تتصل بتمكين المرأة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانا نسيبة تؤكد التزام الامارات بدعم جهود المنظمة الدولية في مجالات المساواة لانا نسيبة تؤكد التزام الامارات بدعم جهود المنظمة الدولية في مجالات المساواة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates