السفيرة لانا نسيبة تبلغ مجلس الأمن أن الإماراتيين يضحون بحياتهم في اليمن لحماية المدنيين
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دولة الإمارات تؤكد التزامها الثابت بحماية الأطفال الذين يعيشون في ظل الصراعات

السفيرة لانا نسيبة تبلغ مجلس الأمن أن الإماراتيين يضحون بحياتهم في اليمن لحماية المدنيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفيرة لانا نسيبة تبلغ مجلس الأمن أن الإماراتيين يضحون بحياتهم في اليمن لحماية المدنيين

السفيرة لانا نسيبة
نيويورك -صوت الامارات

جدَّدت دولة الإمارات التزامها الثابت بحماية الأطفال الذين يعيشون في ظل الصراعات حول العالم، كاشفة عن التزام التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن بتدابير استثنائية ضامنة لحماية حقوق الأطفال في أي مكان يوجدون فيه.
وأكدت المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة لانا نسيبة، أمام جلسة المناقشة المفتوحة التي عقدها مجلس الأمن، أن الشهداء الإماراتيين الـ79 ضحوا بحياتهم في عملية عاصفة الحزم في اليمن من أجل حماية المدنيين بمن فيهم الأطفال، من الحوثيين والجماعات المتطرفة الأخرى.
وأكدت أن قضية حماية الأطفال في حالات الصراع لم تكن أكثر إلحاحاً مما هي عليه اليوم في منطقتنا، حيث سمعنا طوال اليوم بيانات موجعة للقلب عن الانتهاكات التي تُرتكب ضد الأطفال. وأشارت نسيبة التزام الإمارات بالسعي إلى حل سياسي للنزاع اليمني من خلال المشاورات اليمنية - اليمنية، جزءاً من عملية السلام الجارية، وسلطت الضوء على جهود العمل والتنمية الإنسانية التي تبذلها الإمارات في اليمن، مشيرة إلى إيجاد حلول دائمة للاستقرار لا يتم تحقيقها بالتدخل العسكري وحده. وفشل مجلس الأمن، أمس، في إصدار بيان يدعو وفد الحوثيين، والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح المشارك في مشاورات الكويت، للتعاون مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، بعد اعتراض روسيا عليه.
وذكرت المصادر أن روسيا عرقلت التوافق الدولي لإصدار بيان يدعم الخطة الأممية للسلام في اليمن، بعد أن رفضت تضمينه دعوة الحوثي وصالح للتعاون مع المبعوث الأممي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفيرة لانا نسيبة تبلغ مجلس الأمن أن الإماراتيين يضحون بحياتهم في اليمن لحماية المدنيين السفيرة لانا نسيبة تبلغ مجلس الأمن أن الإماراتيين يضحون بحياتهم في اليمن لحماية المدنيين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates