جائزة المرأة العربية تكرم مدير عام جمعية رحمة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة المرأة العربية" تكرم مدير عام جمعية رحمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة المرأة العربية" تكرم مدير عام جمعية رحمة

جائزة المرأة العربية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت "جائزة المرأة العربية" في دورتها للعام 2016 اليوم اختيار نورة جمال السويدي مدير عام جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" للتكريم على جهودها في إدارة الجمعية.

كما يأتي التكريم تتويجا لرحلة عطاء ثرية بالخير والعمل الإنساني النبيل واعترافا بقيم البذل والنشاط التطوعي المبادر وكل فعل هدفه تقديم يد العون والمؤازرة لكل محتاج أو مريض.

وأطلقت "جائزة المرأة العربية" عام 2009 بهدف رفع مستوى الوعي العام بالإنجازات المهمة التي حققتها النساء العربيات وتوفير قدوة ملهمة للنساء الشابات.

ويتم اختيار الفائزين بالجائزة من خلال لجنة تحكيم تضم في عضويتها العديد من الشخصيات البارزة التي تلعب دورا مهما في مجال دعم الأنشطة الخاصة بالمرأة في المجالات المختلفة.

وتعد نورة جمال السويدي أحد الوجوه البارزة في مجال العمل الخيري والإنساني في الدولة وبرز نشاطها المؤثر منذ شهر إبريل 2015 عندما وجه المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي بضرورة إنشاء جهة خيرية تهتم بمرضى السرطان بالإمارة والدولة حيث كان إنشاء جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" التي أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول لإنشائها مهمة رعاية هؤلاء المرضى والاهتمام بهم ودعمهم في مواجهة هذا المرض الخبيث عبر مجموعة من الإجراءات والوسائل.

واستطاعت نورة جمال السويدي ترسيخ المكانة العملية لجمعية رعاية مرضى السرطان " رحمة " في مجتمع إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والساحتين العربية والدولية عبر عقد الاتفاقيات والتفاهمات والقيام بالزيارات الميدانية للمرضى وذويهم في المستشفيات والمراكز الصحية وإجراء الفعاليات والمشاركة فيها وإنجاز الأدوار التثقيفية بأمراض السرطان ووظائف التوعية وعقد المؤتمرات حول هذا المرض بالتعاون العلمي مع الأطباء الاستشاريين والمتخصصين الإجرائيين في مجال الصحة والعمل التربوي والأكاديمي وإتاحة كل أشكال التواصل من أجل تقديم الخدمات والمعلومات والتوجيه إلى مراكز العلاج الملائمة أو عبر التواصل مع الجمعيات الخيرية الموازية وتنسيق النشاطات المجتمعية معها.

وحصلت السويدي على درجتي البكالوريوس في مجال تعزيز الصحة والماجستير في الصحة العامة من جامعة تافتس في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية وهي عضو في مجلس إدارة منظمة الكوكب المتحد United Planet وأخصائية صحية أولى سابقة لدى حكومة أبوظبي وكاتبة في شؤون الصحة العامة ودافعت باستمرار عن أهمية التثقيف الصحي وسعت إلى رفع مستوى الوعي بالقضايا الصحية مثل مرض السرطان داخل المجتمع المحلي.

إضافة لذلك فهي تعمل بكل عزيمة على مساعدة الأفراد في الحصول على أفضل رعاية صحية ممكنة ودعم المزيد من البحوث الطبية التي تساعد على تحقيق هذا الهدف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة المرأة العربية تكرم مدير عام جمعية رحمة جائزة المرأة العربية تكرم مدير عام جمعية رحمة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates