جمارك دبي تنظم فعالية توعوية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"جمارك دبي" تنظم فعالية توعوية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جمارك دبي" تنظم فعالية توعوية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية 28 آب/أغسطس الجاري، ينظم مركز التدريب الجمركي، بالتعاون مع لجنة الأنشطة الاجتماعية والرياضية في جمارك دبي، فعالية "لياقة المرأة وصحتها"، لتوعية موظفات الدائرة بأهمية الحياة الصحية والغذاء الصحي، مع ممارسة التمارين الرياضية المفيدة، وإيجاد جو مليء بالبهجة والسعادة لهن.

وتأتي هذه الفعالية انطلاقاً من اهتمام الدائرة بأهمية دور المرأة، كونها شريكاً في مسيرة الوطن، ولدورها في تطوره وازدهاره، بما يحقق التنمية المستدامة، التي تضع الدولة في المكانة التي تليق بها عالمياً، واحتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، وإسهاماً من الدائرة في تقدير جهود المرأة العاملة، وإرساء قواعد الدعم لها، الذي أسس له المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي كان له الدور الأساسي في دعم المرأة وإشراكها في جميع المجالات، كشريك للرجل في عملية بناء الدولة.

وتتضمن الفعاليات المقدمة، خلال اليوم الصحي، العديد من البرامج الصحية الهادفة والمميزة، وشرح الطرق الصحيحة في التدريبات الرياضية اليومية، وعرض فئات الأطعمة الصحية التي تناسب كل فئة عمرية، مع تشجيع الموظفات على تبني العادات الصحية السليمة، وعلى رأسها ممارسة الرياضة واعتمادها كأسلوب حياة، إذ تحرص الدائرة على توفير الوعي اللازم للموظفات، وتوعيتهن من خلال تقديم كل المعلومات المتعلقة بالتغذية الصحية السليمة.

وتستهدف تلك الفعالية إضفاء جانب من البهجة والسعادة على نفوس موظفات الدائرة، تقديراً لجهدهن في العمل، ولما حققنه من نجاح وتميز في كل المجالات، ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتهن العملية والأسرية.

وتتضمن الفعالية عرضاً لمجموعة من التمارين الرياضية المفيدة لصحة المرأة، تقدمها المدربة البرازيلية جيسيكا، والمدربة الروسية أننا، إضافة إلى تقديم محاضرة توعوية عن صحة وجمال المرأة، وأهمية الرياضة في حياتها، وستكون موجهة باللغتين العربية والإنجليزية.

وسيتم خلال الفعالية أيضاً إجراء قرعة على قسيمة اشتراك في باقة وجبات صحية، يتم تقديمها مجاناً مع خدمة التوصيل للفائزات في السحب، بالإضافة إلى خصومات خاصة لموظفي وموظفات الدائرة على باقات الوجبات الغذائية الصحية، المقدمة من عدد من المطاعم الشهيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تنظم فعالية توعوية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية جمارك دبي تنظم فعالية توعوية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates