ثلاث جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسببداعش
آخر تحديث 13:02:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسبب"داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسبب"داعش"

جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسبب"داعش"
بغداد – نجلاء الطائي

ذكرت تقارير صحافية فرنسية، الثلاثاء، أن ثلاث فرنسيات تنتمين لتنظيم "داعش"، بانتظار محاكمتهن في العراق، مشيرا إلى أنهن قد يحكم عليهن بالإعدام.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر قوله أن "ثلاث جھادیات فرنسیات اعتقلن في العراق لانضمامھن إلى تنظیم داعش، بانتظار محاكمتھن، حیث قد یتعرضن لعقوبة الإعدام"، أضاف انه "تم القبض على النساء الثلاث بعد سقوط الموصل في تموز/يوليو الماضي، وأودعن السجن في بغداد"، وتابع المصدر أن "الأولى البالغة 28 من العمر والمنحدرة من منطقة لیل، توجھت إلى المنطقة العراقیة - السوریة في 2015 مع زوجھا الذي قُتل، وھي مسجونة مع طفلتھا"، ومن جهتها، قالت الخارجیة الفرنسیة "لا نعلم ما التھمة الموجھة الیھا وما ھي ظروف اعتقالھا وما إذا كانت قادرة على الدفاع عن نفسھا"، مضيفة، "لدینا فقط معلومات محدودة من الصلیب الأحمر".

والثانیة میلینا (27 عاما) توجھت إلى المنطقة في 2015 وھي مسجونة مع طفل لھا وُلد قبل بضعة اشھر، في حین أن لھا ثلاثة أولاد آخرین اعبدوا إلى فرنسا، وقال محامیاھا ولیام بوردون وفینسان برنغارث انه "إذا صدر حكم الإعدام على میلینا نتوقع من فرنسا تعبئة كبرى، كتلك التي قامت بھا أو تقوم بھا لفرنسیین آخرين حكم علیھم بالإعدام لاسیما سیرج اتلاوي".
وكان القضاء العراقي قد أصدر يوم الأحد الماضي حكما بالإعدام على ألمانية انضمت لتنظیم داعش، في حادثة هي الأولى من نوعها التي یحكم فیھا على امرأة أوروبية بالإعدام في العراق.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسببداعش ثلاث جهاديات من فرنسا تنتظرن الإعدام في العراق بسببداعش



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates