جدة في السبعين من عمرها تتحول إلى نجمة في كوريا الجنوبية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدة في السبعين من عمرها تتحول إلى نجمة في كوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جدة في السبعين من عمرها تتحول إلى نجمة في كوريا الجنوبية

جدة في السبعين
لندن ـ صوت الإمارات

أصبحت جدة كورية، 70 عامًا، نجمة عبر موقع "يوتيوب" حيث تمتلك "بارك ماكري" 300 ألف متابع عبر قناتها على "يوتيوب"، وتقدم من خلالها نصائح ر بتشجيع من حفيدتها التي أطلقت لها القناة.

 ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، جاءت فكرة قناتها على "يوتيوب" عندما قامت حفيدتها كيم يورا (27 عاما) بمعالجتها في رحلة إلى أستراليا، بعد اكتشاف جدتها أنها كانت معرضة لخطر الإصابة بمرض الزهايمر.

 وسرعان ما أصبح الفيديو الذي نشرته على الإنترنت للجدة وحفيدتها في عطلة في كيرنز في يناير/كانون الثاني - والذي اشتمل على وصف ماكري لأول غوص لها في المحيط - ضربة كبيرة بين الكوريين الجنوبيين.

 وشجعت شعبية الفيديو الأول لها، جدتها على الاستمرار في صنع أشرطة الفيديو، على أمل أن تكون وسيلة لتفادي الخرف. وقالت "ماكري": إنها كانت تعتقد أن حياتها انتهت عند السبعين من عمرها لكن ما إن بدأت في نشر مقاطع الفيديو وتلقى الاستحسان على أعمالها حتى شعرت بأن حياتها بدأت للتو، ولديها أيضا 100 ألف متابع لصورها عبر إنستغرام.

وبعد ستة أشهر، ظهرت ماكري على مجلة نسائية واستضافت عرض تسوق خاص بها، كما ظهرت في إعلان يوتيوب لشركة سامسونغ. وواجهت ماكري في وقت لاحق تحديات أخرى في الحياة، مع تخلي زوجها عنها وأطفالها الثلاثة الصغار بعد أن تفاقم أزمة الديون لديهم، ومع ذلك، بدأت تشغيل مطعمها وفي نهاية المطاف قامت بسداد الديون. وانتهى جميع الأطفال الثلاثة من المدرسة الثانوية، وكانت الحفيدة يورا هي  الأولى في الأسرة لتلتحق بالكلية. ورغم ما حققته من نجاحات على موقع يوتيوب، تقول ماكري إنها لن تتخلى عن إدارة المطعم - مضيفة أنها ستواصل العمل هناك "حتى الموت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدة في السبعين من عمرها تتحول إلى نجمة في كوريا الجنوبية جدة في السبعين من عمرها تتحول إلى نجمة في كوريا الجنوبية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates