شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية
آخر تحديث 03:38:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية

شاب يقتل شقيقته
القاهرة - صوت الامارات

اعترف "أحمد"، 40 سنة، موظف، بارتكاب جريمته بذبح شقيقته "سلمى"، بسبب سوء سلوكها بعدما ضبطها في حضن عشيقها مستغلة غياب زوجها، وتعدى على العشيق بالضرب وفرا هاربا وترك عشيقته التي قتلت على يد شقيقها.

الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض كشف عن تفاصيل جريمته في أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق، قائلا: "أختي اتجوزت من حوالي 6 سنين، وجوزها موظف، وكانت الدنيا ماشية من غير أي مشاكل، من حوالي شهرين، بدأت الناس في المنطقة تتكلم عن أنها على علاقة مع صاحب مقلة في المنطقة، وبيروح ليها البيت لما جوزها يروح الشغل".

يواصل المتهم قائلا: "أنا طبعا مكنتش مصدق إن الكلام ده حقيقي، بدأت أراقبها وقلت لحد من الجيران يتابع لو فعلا الكلام ده صحيح لما العشيق يدخل الشقة يكلمني، هو ده اللي حصل أنا كنت في الشغل، ولقيت التليفون جالي من الجيران وقالوا لي إن العشيق داخل بيت أختي، سبت الشغل ورحت على البيت وفعلا لقيت الراجل هناك، مقدرتش أمسك نفسي فضلت أضرب فيه بس هو هرب".

يتابع: "أنا بعد كده مسكت السكين وأخدت أختي، ومشيت بيها حوالي 200 متر، ودبحتها قدام الناس كلها، دبحتها قدام بيت والدتي، جبت لينا العار، وده نهايتها، الشرف غالي".

عقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم لمدة 15 يوما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وماتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، أنّ الواقعة بدأت بورود بلاغ من سكان شارع التوحيد بعرب الساحة لمركز شرطة الحوامدية، بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة، والعميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة.

وتبيّن أنّ المجني عليها "سلمى" (25 عاما) ربة منزل، متزوجة منذ سنوات ولديها طفلين، وكشفت مناظرة الجثة أنّها مصابة بعدة طعنات في الرقبة والجانب الأيمن، ومرتدية جميع ملابسها عدا غطاء الرأس، وملقاة أمام مسكن والدتها في شارع مسجد التوحيد.

وأضافت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أنّ الفحص والمعاينة ومراجعة الكاميرات ومناقشة الشهود، أكدت أنّ شقيق الضحية وراء قتلها ويدعى "أحمد" (34 عاما)، وأنّه توجه إلى مسكنها وشاهدها في أحضان أحد جيرانهما مستغلة غياب زوجها، فاتجه إلى مطبخ الشقة وأمسك سكينا وسدد له عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وعقب ذلك حمل جثتها وتركها أمام منزل والدتها وفر هاربا.

وذكرت التحريات أنّه عقب فحص البلاغ، انتقلت النيابة وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، بينما كانت النيابة تواصل إجراء المعاينة، تمكنت قوة من المباحث، تحت قيادة العميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، من ضبط الشاب المشتبه فيه، وجرى اقتياده إلى مركز شرطة الحوامدية، وبدأت القوات استجوابه واعترف بارتكابه الواقعة.

قد يهمك ايضا : 

أسرة تبيع ابنتها ذات الخمس سنوات لدفع نفقات علاج أخيها

مجوهرات الراحلة ديانا تثير أزمة في العائلة الملكية

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية شاب يقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في منطقة الحوامدية المصرية



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,18 أيار / مايو

جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير
 صوت الإمارات - جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير

GMT 20:54 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

GMT 23:09 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

زيدان "يشعر بالملل" من غاريث بيل وسان جيرمان يطلبه

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 01:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

5 غيابات مؤثرة تضرب توتنهام ضد أياكس الثلاثاء

GMT 21:44 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وكيل أعمال رودريغيز يبحث عن عروض جديدة للاعب

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 02:06 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الشرطة تداهم نادي أندرلخت واتحاد الكرة البلجيكي

GMT 00:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بوجبا وإيسكو على رأس أهداف يوفنتوس لإنهاء العقدة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates