موظفة تفوز بتعويض 3 مليون يورو وتؤكد أنَّها لا تستحق العناء
آخر تحديث 23:57:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعرضها لحملة "شرسة" من الاعتداءات الجنسية المتكررة

موظفة تفوز بتعويض 3 مليون يورو وتؤكد أنَّها لا تستحق العناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موظفة تفوز بتعويض 3 مليون يورو وتؤكد أنَّها لا تستحق العناء

سيلفيتنا لوكهوفا
واشنطن - يوسف مكي

زعمت موظفة في أحد البنوك يطلق عليها اسم "أكثر الموظفات جنونًا" من قبل رؤسائها، بأنَّ التعويضات خاصتها التي تبلغ قيمتها حوالي 3.5 مليون يورو لا تستحق رفع أي دعوى قانونية مرهقة قد تؤثر سلبًا على صحتها.

وأصيبت سيلفيتنا لوكهوفا البالغة من العمر 34 عامًا وخريجة جامعة كامبردج بصدمة عصبية بعد حملة "شرسة" من الاعتداءات الجنسية المتكررة من قبل زملائها في العمل من الرجال.

ونالت حكمًا لصالحها في قضية ضد بنك استثمار روسي يدعى "سبيربنك" بعد أن أكد القضاة إجبارها على ترك وظيفتها  التي كانت تتلقى منها حوالي 750 ألف  يورو سنويًا في لندن.

وأكدت لوكهوفا في أول تصريح صحافي منذ إصدار الحكم، أنَّ التعويضات الضخمة التي وصلت إلى 3.4 مليون يورو لخسارة أجرها، و44 ألف يورو للتسبب في جرح مشاعرها، و15 ألف يورو نتيجة الأضرار المتفاقمة، كانت بمثابة "مهزلة" وانتصار أجوف بالنسبة لها.

وأوضحت أنَّ "السواد الأعظم من التعويضات سيذهب إلى مسؤولي الضرائب وفريقها الاستشاري القانوني"، مشيرة إلى أنّ معركتها القانونية التي استمرت ثلاثة أعوام ونصف والتي حصلت من خلالها على 3.5 يورو تقريبًا، لا تستحق كل هذا العناء.

وأضافت: "الناس يعتقدون بأنك خرجت من المحكمة منتصرًا، هذا الأمر غير صحيح، الجميع فشل وخسر، لقد أهدرت ثلاثة أعوام من عمري، لقد أهملت صحتي، وأهدرت أموالي أيضًا".

وأبرزت لوكهوفا أنَّ "كلمة الجحيم هي أفضل الكلمات المعبرة عن التجربة التي خاضتها"، مضيفة: "إنَّ تأثير ذلك على حياتي كان رهيبًا لقد كان من الصعب الشعور بهذا الانتصار، الأمر محزن للغاية، محزن للجميع، لا يوجد أي انتصار  في ذلك".

وأشارت إلى أنَّها قد بدأت العمل على مكتب مبيعات الأسهم في البنك عام 2011، لافتة إلى أنَّها لاحظت على الفور مناخ عمل  "شاذ" وسمعت تقارير تفيد بأنَّ رؤساءها كانوا ينعتونها بأسماء مستهجنة دون علمها، وبعد ستة أشهر من العمل في منصبها الجديد، طلب منها الطبيب البدء في إجازة مرضية بعد أن أصبح مناخ العمل "المسموم" لا يطاق.

وشدَّدت على أنَّها محظوظة للغاية فيما يخص امتلاكها ثروة خاصة بفضل عملها في المجال المصرفي لفترة طويلة، قائلة: "لقد اقترضت مبالغ ضخمة من أصدقائي؛ لكنني حتى الآن تٌركت في حالة دفعت المحامين لأن يتحملوا مسؤولية الاهتمام بمنزلي، لذلك لابد أن يذهب كل هذا التعويض إلى المحامين".

وصرَّح المتحدث باسم البنك التجاري الدولي "سبيربنك" بأنَّ "إدارة البنك قدمت طعنًا على حكم محكمة العمل، لذلك لا يمكنها التعليق على تفاصيله، باستثناء الإشارة إلى أنَّ الحكم نفسه يتضمن الكثير من الأخطاء القانونية والواقعية"، وتصر الشركة على الاعتقاد بأنَّ تلك الحوادث قيد التحقيق في المحكمة لا تمثل بيئة عملية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفة تفوز بتعويض 3 مليون يورو وتؤكد أنَّها لا تستحق العناء موظفة تفوز بتعويض 3 مليون يورو وتؤكد أنَّها لا تستحق العناء



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates