ملكة بريطانيا تواجه انتقادات شديدة بعد نشرها صورًا لابنها أندرو عبر تويتر
آخر تحديث 15:00:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفجر طوفان من السخرية والغضب بين متابعي الصفحة

ملكة بريطانيا تواجه انتقادات شديدة بعد نشرها صورًا لابنها أندرو عبر "تويتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة بريطانيا تواجه انتقادات شديدة بعد نشرها صورًا لابنها أندرو عبر "تويتر"

الملكة إليزابيث الثانية
لندن - صوت الامارات

طالت انتقادات حادة مؤخرا وريثة العرش البريطاني الملكة إليزابيث الثانية من قبل متابعيها بسبب مشاركتها صورا لابنها الأمير أندرو، عبر حسابها الشخصي الملكي في "تويتر".فقد استخدمت الملكة صفحتها الرسمية على تويتر، @RoyalFamily، للاحتفال بعيد ميلاد أندرو بمشاركة صورتين: واحدة من طفولته والأخرى صورة حديثة له.

وكتبت اليزابيث قي تعليقها: "في مثل هذا اليوم من عام 1960، ولد الأمير أندرو في قصر باكنغهام، وهو أول طفل ولد لأطول ملوك بريطانيا حكما، عيد ميلاد سعيد لدوق يورك".وما أن تم نشر التغريدة، حتى انفجر طوفان من السخرية والغضب بين متابعي الصفحة، حتى إن بعضهم "رأى" أن الصفحة تعرضت للاختراق، وتساءل متابع في تعليقه "هل الأمر حقيقي، تحتفلين بعيد ميلاد هذا الرجل، يجب أن يكون في السجن".

وكتبت كلير ويلسون: "بقدر ما أحب ملكتنا الرائعة، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تنشر هذا"، لم يقف الأمر عند مجرد التعليق، لكن، سكوت ويلكس، أحد المتابعين للحساب الملكي بدل في الصور ليضع إبشتاين (رجل الاعمال المنتحر) مع الطفل أندرو، كما غير التعليق ليصبح "أول طفل يولد لأطول ملوك بريطانيا حكما، وأول من يتم القبض عليه متلبسا مع مشتهي الأطفال الُمدان".

ويبدو أن الغضب الشعبي على وجود أندرو في الحياة العامة مرة أخرى، قد دفع كل من الملكة وولي عهدها الأمير تشارلز شقيق أندرو، لعدم المشاركة في احتفالات عيد الميلاد تماما، تاركين أندرو لقضاء عيد ميلاده الستين مع بناته فقط.

كما أُبلغت المجالس المحلية في أنحاء بريطانيا بأنها غير مضطرة إلى رفع أعلام أندرو، كما هو متبع، لأنه لم يعد ضمن الهيئة الملكية الرسمية.

ويتعرض الأمير لضغوط للتحدث إلى محامين يمثلون النساء اللاتي يزعمن أنهن تعرضن للعبودية الجنسية على يد إبشتاين، إحدى هؤلاء النساء، فيرجينيا جيفري، التي تزعم أن الدوق مارس الجنس معها في ثلاث مناسبات، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. فيما نفى أندرو بشدة هذه المزاعم.

كان من المقرر ترقيته إلى أميرال في عيد ميلاده الستين، تماشيا مع سياسة ترى أن أفراد العائلة المالكة الكبار يعاملون كأفراد عسكريين، لكن هذا لم يعد يحدث.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

الملكة إليزابيث الثانية تنسحب من اجتماع ويست نيوتن بسبب وعكة صحية

سبب آخر يثير حزن الملكة إليزابيث من الأمير هاري وميغان ماركل

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة بريطانيا تواجه انتقادات شديدة بعد نشرها صورًا لابنها أندرو عبر تويتر ملكة بريطانيا تواجه انتقادات شديدة بعد نشرها صورًا لابنها أندرو عبر تويتر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates