جاسيندا أرديرن تُؤكِّد أنّ ارتداءها الحجاب طمأن أهالي الضحايا
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

خلال زيارتها لهم لتعزيتهم وبثّ الأمان في نفوسهم

جاسيندا أرديرن تُؤكِّد أنّ ارتداءها الحجاب طمأن أهالي الضحايا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاسيندا أرديرن تُؤكِّد أنّ ارتداءها الحجاب طمأن أهالي الضحايا

رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن
ويلينغتون - صوت الامارات

أكّدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، على أنها لم تكن تتصور أن ارتداءها الحجاب (غطاء الرأس) خلال زيارتها لتعزية أهالي الضحايا وطمأنتهم سيبث الأمان في نفوسهم.

وأوضحت أرديرن خلال مشاركتها في برنامج "ذي بروجيكت" على قناة "تن نتورك" الأسترالية، الأربعاء: "لم أفكر في الأمر كثيرا، لكني رأيت أنه سيكون مناسبا"، وأضافت: "لم أكن أعتقد بأن ارتدائي الحجاب من شأنه أن يبعث في نفوسهم كل هذا الشعور بالأمان".

وأكدت على أن بث الأمان في نفوس الناس مسؤولية تقع على عاتقها، وتابعت: "فكرة عدم شعور الناس بالأمان يؤلمني بشدة، لذا فإن استعادة هذا الشعور مسؤولية تقع على عاتقي"، وفي 15 مارس/ آذار الجاري، استهدف هجوم دموي مسجدين في "كرايست تشيرش" النيوزيلندية، قتل فيه 50 شخصا أثناء تأديتهم الصلاة وأصيب مثلهم.

وتمكنت السلطات من توقيف المنفذ، وهو أسترالي يدعى بيرنتون هاريسون تارانت، ومثل أمام المحكمة السبت الماضي، ووجهت إليه اتهامات بالقتل العمد.

وظهر التضامن الواسع مع رئيسة وزراء نيوزيلندا منذ اللحظات الأولى للمجزرة، بالإضافة إلى ارتدائها الحجاب في ثاني يوم أثناء تعزيتها أهالي الضحايا وطمأنتهم

قد يهمك أيضًا:- 

دوق ودوقة ساسكس يهنئان رئيسة الوزراء النيوزيلندية على ولادتها

أصغر رئيسة وزراء لنيوزيلندا تُنجب طفلتها الأولى الخميس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاسيندا أرديرن تُؤكِّد أنّ ارتداءها الحجاب طمأن أهالي الضحايا جاسيندا أرديرن تُؤكِّد أنّ ارتداءها الحجاب طمأن أهالي الضحايا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates