ملكة الدنمارك تناشد مواطنيها البقاء في منازلهم في كلمة مؤثرة
آخر تحديث 08:55:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على خلفية تفشّي وباء "كورونا" العالمي الذي قتل الآلاف

ملكة الدنمارك تناشد مواطنيها البقاء في منازلهم في كلمة مؤثرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة الدنمارك تناشد مواطنيها البقاء في منازلهم في كلمة مؤثرة

الملكة مارجريت الثانية ملكة الدنمارك
كوبنهاغن ـ صوت الامارات

وجهت الملكة مارجريت الثانية (Margrethe II) ملكة الدنمارك كلمة جديدة لجموع الشعب الدنماركي ناشدتهم فيها بالحفاظ على صحتهم وسلامتهم واتباع إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا، بما في ذلك "غسل اليدين"، "الحفاظ على المسافة آمنة" من الأماكن المزدحمة، "البقاء في المنزل"، ملكة الدنمارك، وصفت أيضا في كلمتها عدوى كورونا بأنها "حلقة متصلة يجب كسرها"، وطلبت من مواطنيها اتباع نصائح وتوصيات السلطات المحلية للوقاية من عدوى كورونا، وحذرت من أن "شخصاً واحد مصاب بعدوى كورونا يمكنه أن يصيب الكثيرين".

ملكة الدنمارك تدعو شعبها إلى اتخاذ كافة إجراءات الوقاية من كورونا:الكلمة المسجلة لملكة الدنمارك بشأن عدوى فيروس كورونا في مقطع فيديو جديدة على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الدنماركية على موقع الإنستغرام، وتضمن النص المترجم للكلمة عن اللغة الدنماركية ما يلي: "لدي مناشدة للجميع: فيروس كورونا ضيف خطير، ينتشر مثل الحلقات في الماء، وهو يتحرك بسرعة، يمكن لشخص واحد أن يصيب الكثيرين -حتى دون اختبار أعراض المرض، ويمكن للعدوى أن تنتقل إلى لأكثر من المتوقع ولفترة طويلة، إنها سلسلة مخيفة، في تلك السلسلة سيفقد الكثيرون حياتهم، يمكن أن يفقد الطفل جدته، والابنة والدها، والزوجة زوجها، سيرحل لأصدقاء فجأة، هذه هي السلسلة التي نحتاج إلى كسرها، ويمكننا القيام بذلك، فقط إذا ما قمنا جميعا بالتفكير بعناية واتخاذ الإجراءات الصحيحة في نفس الوقت، في الوقت المناسب، نصيحة السلطات بخصوص هذا الشأن بسيطة للغاية: اغسل يديك، ابق على مسافة، تجنب الاتصال الجسدي، البقاء في المنزل".

قد يهمك ايضا:

عيد ميلاد مُميَّز لامرأة عمرها 80 عامًا وسط الحجر الصحي في إسبانيا

أقوى 100 امرأة في الشرق الأوسط وقصص مصريات تحدين الصعاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة الدنمارك تناشد مواطنيها البقاء في منازلهم في كلمة مؤثرة ملكة الدنمارك تناشد مواطنيها البقاء في منازلهم في كلمة مؤثرة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates