زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تحفظ وكتمان دام أسابيع لأسباب أمنية

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

الصحافي الراحل جمال خاشقجي برفقة زوجته الرابعة حنان العتر المصرية
لندن - زكي شهاب

كشفت حنان العتر الزوجة الرابعة للصحافي الراحل جمال خاشقجي عن هويتها الحقيقية، علنًا بعد أسابيع من التحفّظ والكتمان عن هويتها أمام الرأي العام ووسائل الإعلام لأسباب مختلفة. وقالت حنان العتر المصرية الجنسية على صفحتها على موقع "فيسبوك" عزائي برحيلك يا جمال هو حجم المحبة التي أراها في عيون الناس وكلماتهم ما يشعرني أن كل محبيك هم عائلة لك

و أضافت العتر قائلة في رثاء جمال "عشت نبيلًا حكيمًا في السر و العلن وغادرت هذه الدنيا تاركًا خلفك كلمات طيبة عنك  منك لي كزوجة ولأسرتك وأولادك ولوطنك الذي بقيت تخاف عليه وتحضنه بمحبتك وغيرتك عليه، ستبقى في قلبي زوجتكحنان العتر.

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

 

وأطلقت على نفسها حنان العتر خاشقجي، وقررت الإعلان عن خبر زواجها من خاشقجي بعدما كتبت على "فيسبوك" خلال الأسابيع الماضية أنها عزباء،

يذكر أن حنان العتر تقيم في مدينة دبي منذ سنوات عدة بعد أن سبق لها العيش و العمل في دولة قطر قبل ذلك، و تعمل كمضيفة في إحدى شركات الطيران الرائدة هناك منذ سنوات.

وقالت حنان التي كانت في خالة حزن شديدة حين التقيته مطلع الشهر الجاري إن كتمان زواجها كان لأسباب عائلية و أخرى لها علاقة بظروف عملها، ومع أن حنان لم تتردد بعد أيام قليلة من إعلان مقتل جمال خاشفجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، من التواصل مع أصدقاء لها في بعض وسائل الإعلام والبوح بسر زواجها من الزميل الراحل العام الماضي في العاصمة الأميركية واشنطن بحضور شاهدين على عقد زواجهما إلا أن صمت حنان لم يطل حين اتصلت بصحيفة واشنطن بوست الأميركية لتعرف عن نفسها بأنها زوجة جمال حاشقجي، واكتفت بالطلب من الصحيفة ذكر اسمها الأول كما عرضت أسماء شهود زواجها من جمال في العاصمة الأميركية، وقالت إنها أقنعت جمال بعدم الذهاب إلى السفارة السعودية في واشنطن لتسجيل زواجها، الأمر الذي تركها غير مسجلة رسميًا كزوجة لدى الدوائر المعنية سواء في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

 

و كشفت حنان العتر للصحيفة الأميركية التي كان جمال أحد كتاب أعمدتها، أنها بصدد التواصل مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية لحفظ حقوقها كزوجة.

وأوضحت حنان للواشنطن بوست "أنها تزوجت من الصحافي السعودي جمال خاشقجي في الولايات المتحدة قبل أشهر من مقتله في القنصلية السعودية في تركيا، وعلقَت صحيفة واشنطن بوست على اتصال حنان بها قائلة "، في تطور جديد في القضية التي يبدو أن زواج خاشقجي من هذه المرأة كان سريًا، وقد أخفاه عن جنكيز خان، الفتاة التركية التي كان يسعى للزواج بها، وأيضًا عن أفراد عائلته في السعودية.

وقالت حنان للصحيفة الأميركية إنها تريد الكشف عن علاقتها مع خاشقجي، رغبة في لحصول على حقوقها كاملة والاعتراف بها "زوجة له".

وتحدثت المرأة المصرية للصحيفة، بشرط عدم الكشف عن هويتها، والاكتفاء بإظهار الحرف الأول من اسمها إضافة إلى اسمها الثاني. H. Atr، وذلك حرصًا على أمنها وعملها.

وقدّمت السيدة للصحيفة، رسائل نصية بينها وبين خاشقجي، وصورًا لهما معًا، بما فيها صورًا من حفل  الزفاف الذي عُقد في شهر يونيو/حزيران الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.

وقال أحد المساعدين لخاشقجي، وهو يعمل معه منذ فترة طويلة، للصحيفة رافضًا الكشف عن هويته، إنه حضر حفلة زفاف خاشقجي من السيدة المصرية.

ورفض أفراد عائلة خاشقجي التعليق على الزواج، فيما قالت خطيبته التركية خديجة جنكيز في مقابلة هاتفية مع واشنطن بوست إنها لم تكن على علم بعلاقة خاشقجي مع هذه السيدة.

وتابعت "خاشقجي لم يخبرها أبدًا عن هذه المرأة، مضيفة لماذا تحاول تغيير الصورة التي لدى الناس عن جمال، أظن أن هذه محاولة لتشويه سمعته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates