إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها
آخر تحديث 12:24:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد إصدار والدها قرار نقل أطفال النازحين إلى أميركا

إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها

إيفانكا مع ابنها ثيودور على إنستغرام والتي أظهرت الأم وهي تحتضن طفلها الأصغر
واشنطن - رولا عيسى

وجدت إيفانكا ترامب نفسها مرة أخرى منتقدة على وسائل الإعلام الاجتماعية لنشرها ما يطلق عليه صورة "معدلة" في أعقاب قرار مثير للجدل آخر ينظم الهجرة من إدارة والدها. وهذه المرة هي صورة لإيفانكا وهي تعانق بمودة ابنها ثيودور مع تعليقها على موقع Instagram بـ "يا حبيبي". وشاركت الصورة مع متابعيها البالغ عددهم 4.3 مليون بعد بضعة أسابيع فقط من إصدار إدارة ترامب لسياسة جديدة تسمح لموظفي الحدود بنقل الأطفال القادمين مع المهاجرين الذين يعبرون الحدود الجنوبية بطريقة غير مشروعة كجزء من سياسة "عدم التسامح المطلق" الجديدة.

إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها

رد فعل عنيف وسريع من الجميع على مشاركة إيفانكا لصورة طفلها

وكانت ردة الفعل عنيفة وسريعة على مشاركة إيفانكا، حيث قال الممثل باتون أوسوالت على تويتر: أليس من الأفضل فقط أن تحضن طفلك الصغير وتعرف بالضبط أين هو، ويكونون آمنين في ذراعيك إيفانكا؟". وكتب تشيلسي هاندلر، وهو أحد المنتقدين المتكررين لإدارة ترامب قائلاً "ما هو الخطأ الذي أنتجه العالم في هذه العائلة؟ هل من المفترض أن تذكر هذه الصورة طالبي اللجوء المكسيكي بما فقدوه؟". وقال المغني هالسي 23 عامًا، على تويتر "أتساءل ما هو الحال بالنسبة لآباء 1500 من الأطفال المفقودين ووالدك هو المسؤول عنهم.

وقام الممثل جيم كارّي بمشاركة كاريكاتير جديد وتغريده "نزعت 1500 طفل بريء من أذرع أمهاتهم على حدودنا" وفقدوا في "نظام" ترامب. وهل الجماهير التواقة إلى الحرية، ستتغاضى عن تعذبهم لأنهم يريدون حياة أفضل؟. نحن نتحول من دولة الحرية إلى إمبراطورية الشر في أقل من 500 يوم. "

أما الكاتبة والمنتجة الحائزة على جائزة إيمي نادين فان دير فيلدي قالت "يا لها من أخطاء صغيرة سيئة ترسل هذه التغريدة الملتهبة عن عمد. تعي إيفانكا تمامًا العناوين الرئيسية في عالم اليوم، في حين أن هناك " أمهات" قد أخذوا أطفالهم من أذرعهم ... ماذا تفعلين". ودفع هذا التعليق شخصًا واحدًا إلى القول إن إيفانكا " ماري أنطوانيت العصر الحديث"، وهو شعور يتقاسمه عدد من الأشخاص في أعقاب وظيفتها. كما نشر فان دير فيلدي في نهاية تغريدة لها "#WhereAreTheChildren".
كان ذلك بمثابة إشارة إلى شهادة ستيفن فاغنر، وهو مسؤول كبير في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية قال أمام لجنة في الكونغرس الشهر الماضي، إن الحكومة كانت "غير قادرة على تحديد مكان وجود 1475 طفلًا مهاجرًا صغيرًا بعد محاولتهم. للتواصل مع الرعاة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017." ، فإيفانكا ترامب محظوظة للإمساك ابنها، بينما 1500 أم لا تستطيع، لأن والدك هاجم أبنائهم في ظل سياسة شريرة خلقها.

وصرحت النائبة الجمهورية المولودة في نياكارجوان آنا نافارو "ايفانكا ترامب، كم هذه صورة جميلة. وكم جميل أن تحملي طفلك في ذراعيك ولا تواجه عذاب أن يفترق عنك". وفي الوقت نفسه، أعلن الرئيس ترامب أن خطأ الديمقراطيين الذي أجبره على تنفيذ هذه السياسة، التي أعلنها في مناسبات متعددة هو قانون.

وأعلن النائب العام جيف سيسيز أولاً سياسة "عدم التسامح" التي تتبعها الإدارة في مذكرة إلى المدعين الفيدراليين في أوائل أبريل. ثم تبع ذلك بعد شهر من إعلانه أن وزارة الأمن الداخلي ستحيل الآن جميع الأشخاص الذين يعبرون الحدود بطريقة غير شرعية للمقاضاة في المحكمة الفيدرالية. وكوسيلة رادعة أخرى أضاف "إذا كنت تهريب لحماية طفلك، فإننا سنلاحقك ويجوز لنا فصل هذا الطفل عنك، بموجب القانون".ولم تعترف إيفانكا بالاضطراب، الذي واجهها في الأسبوع الماضي بعد أسبوع واحد من توليها منصب في إدارة والدها عندما شاركت صورة لها وزوجها جاريد كوشنير في ملابس سوداء، بعد ساعات فقط من إعلان إدارة ترامب أنها ستحظر على سكان السبعة الدول ذات الأغلبية المسلمة من دخول الولايات المتحدة. ومن المعروف انه تم نشر هذه الصورة قبل أن تقبل إيفانكا رسميًا دورًا في إدارة والدها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها إيفانكا ترمب عرضة للانتقاد على بسبب صورة تعانق ابنها



GMT 14:48 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسيّة سالومي زورابيشفيلي أوّل امرأة تترأّس جورجيا

GMT 14:55 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نشطاء يُهاجمون فريال مخدوم لظهورها بملابس كاشفة

GMT 20:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

GMT 14:43 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مغربية مغتصبة تحثُّ الفتيات على مقاومة الاعتداءات الجنسية

GMT 14:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مُغادرة الأمير هاري قصر كينسنغتون بسبب خلاف بين كيت وميغان

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates