القصر الإمبراطوري يوضح حقيقة تأجيل زفاف الأميرة اليابانية ماكو كان
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد التقارير الصحافية بشأن الحالة المالية لأسرة خطيبها

القصر الإمبراطوري يوضح حقيقة تأجيل زفاف الأميرة اليابانية "ماكو كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القصر الإمبراطوري يوضح حقيقة تأجيل زفاف الأميرة اليابانية "ماكو كان"

الأميرة اليابانية "ماكو كان" وحبيبها الجامعي كي كومورو
طوكيو ـ منى المصري

 نفت وكالة رعاية القصر الإمبراطوري اليابانية تكهنات بأن تأجيل زفاف الأميرة ماكو كان بسبب التقارير الصحافية بشأن الحالة المالية لأسرة خطيبها، إذ كان من المقرر أن تنزوج حفيدة الامبراطور من حبيبها الجامعي كي كومورو، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، في حفل زفاف رفيع المستوى في نوفمبر الماضي، بعد إعلان خطبتهم، ومع ذلك، تم تأجيل الزواج هذا الأسبوع بالتعاون مع وكالة رعاية القصر الإمبراطورية، والتي أشارت إلى "سلسلة من الاحتفالات الهامة في العام المقبل"، في إشارة واضحة إلى تنازل الامبراطور وتسليم السلطة لابنه.

وجاء هذا الإعلان المفاجىء في اليابان قبل أقل من شهر من موعد إقامة حفل خطوبة تقليدي لإعطاء الطابع الرسمي للخطوبة وتمهيد الطريق لحضور حفل الزفاف، ومع ذلك، تأتي سلسلة من التقارير الأسبوعية لمجلة تركز على أن السيد كومورو وعائلته قد قاموا بعمل غير مريح أثناء استعدادات الزفاف في الأسابيع الأخيرة، وتركز التقارير على أن والدة كومورو - التي ما زالت تعيش في يوكوهاما - فشلت في تسديد أكثر 4 ملايين ين إلى شريكها السابق "26،200 جنيه إسترليني" التي يبدو أنها اقترضتهم منه لتغطية رسوم الجامعة لابنها.

فيما أكد تاكاهارو كاتشي، المسؤول الإمبراطوري لوكالة الرعاية  الإمبراطورية للصحافيين، أن قرار تأجيل خطبة الزوجين المستقبلين لم يكن له علاقة بأي شكل من الأشكال بتقارير الصحيفة، وفى الوقت ذاته، أصدرت الأميرة ماكو "26 عامًا" بيانًا قالت فيه إنها تعتقد أنهم "تسرعوا " واعتذرت عن "عدم نضجهم"، وأضافت "أود التفكير في الزواج بشكل عميق وملموس، وإعطاء الوقت الكافي لتحضير للزواج وبعد الزواج"، متابعة "بسبب عدم نضوجنا ونحن نأسف لذلك. ونشعر بالأسف الشديد لتسببنا في مشاكل كبيرة ومزيدًا من العبء على أولئك الذين أيدوانا عن طيب خاطر ".

وتواجه الأميرة ماكوم موقفًا بالتخلي عن وضعها الملكي وأن تصبح من العامة عندما تتزوج خطيبها، الذي التقتة أثناء دراستها في الكلية المسيحية الدولية في طوكيو، وظهرت في الآونة الأخيرة موجة من القصص الصحافية الشعبية المتعلقة بأسرة كومورا في العديد من المجلات الأسبوعية المعروفة باسم شوكانشي، ولكن لم تزكر أي شئ عنها في ذلك الوقت الصحف الوطنية السائدة أو المذيعين.

وتميل الشوكانشي إلى تقديم تقارير أكثر حرية - جدلية - من وسائل الإعلام الرئيسية في اليابان لأنها تعمل خارج حدود "نظام النادي الصحافي" الذي ينظم بدقة العضوية والوصول إلى الأخبار داخل المنظمات الرسمية، وقال البروفيسور جيفري كينغستون، مدير الدراسات الآسيوية في جامعة تيمبل في طوكيو، "الزواج من شخص عادي هو شيء كبير هنا. إذ يميل الناس إلى أن يتزوجوا من  يشتركوا معهم  في الدم الأزرق. هذا هو مشترك هنا. أتصور أن في بعض الدوائر في وكالة الأسرة الإمبراطورية والحكومة، لن يكون هذا خيارلهم. لكن الأميرة اتبعت قلبها "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصر الإمبراطوري يوضح حقيقة تأجيل زفاف الأميرة اليابانية ماكو كان القصر الإمبراطوري يوضح حقيقة تأجيل زفاف الأميرة اليابانية ماكو كان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates