إيفانكا ترامب وزوجها حققا 640 مليون دولار خلال عملهما كمستشارين لوالدها
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيفانكا ترامب وزوجها حققا 640 مليون دولار خلال عملهما كمستشارين لوالدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفانكا ترامب وزوجها حققا 640 مليون دولار خلال عملهما كمستشارين لوالدها

إيفانكا ترامب
واشنطن ـ صوت الامارات

أفاد تقرير أميركي أن إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، حققا ثروة تصل إلى 640 مليون دولار، خلال فترة عملهما كمستشارين لوالدها الرئيس السابق دونالد ترامب.وأشار التقرير الذي نشرته "منظمة مواطنون من أجل المسؤولية والأخلاق" الحكومية في واشنطن إلى أن الزوجين كسبا ما بين 172 مليون دولار و640 مليون دولار خارج وظيفتهما في البيت الأبيض، مضيفًا أن إيفانكا وكوشنر حققا -أيضًا- إيرادات كبيرة من "فندق ترامب" في العاصمة الأميركية .

وجاء في التقرير: "حققت إيفانكا أكثر من 13 مليون دولار من الفندق منذ عام 2017، في حين انخفض الدخل من معدل 4 ملايين دولار سنويًا بين عامي 2017 و 2019 إلى حوالي 1.5 مليون دولار في العام الماضي نتيجة تفشي وباء كورونا". وكشف التقرير أنه علاوة على الانخفاض في الأرباح، كان هناك -أيضًا- انخفاض غير مبرر في قيمة ملكيتها، لافتًا إلى أن إيفانكا كشفت سابقًا عن أن ملكيتها في الفندق تتراوح بين 5 ملايين دولار و 25 مليون دولار، إلا أنها أدرجتها أخيرًا، في بيانها النهائي على أنها لا تزيد عن 100.000 إلى 250.000 دولار، رغم أنها لم تبلّغ عن بيع أي حصة في ملكيلتها".

وبالنسبة لكوشنر، أفاد التقرير، أن الزوجين حصلا على دخل من ممتلكاته العقارية التي استفادت من الإعفاء الضريبي، الذي حصلت عليه إيفانكا.وأوضح التقرير، أنه خلال عامه الأخير كمستشار أول لترامب، أسس كوشنر شركة قابضة خارجية في جزر "فيرجن" البريطانية، وأنه تم إنشائها عام 2020، بحسب إفصاح كوشنر.ويأتي التقرير الذي نشر الإثنين، بعد أن بدا أن الرئيس الجديد جو بايدن، يسعى إلى التدقيق في دور إيفانكا في الجناح الغربي للبيت الأبيض تحت إدارة ترامب، خاصة وأنه تم إدراجها على أنها "مستشارة للرئيس" .

على موقع البيت الأبيض على الإنترنت وكان لها مساعدون.وفي خطوة تم استهجانها من قبل كثير من المراقبين، شاركت إيفانكا في اجتماعات قمة مع قادة مجموعة العشرين وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة لها في السياسة الخارجية.وأدى ظهور إيفانكا إلى جانب قادة سياسين ودبلوماسيين بارزين، إلى اتهام النقاد للرئيس ترامب -آنذاك- بالمحاباة.

قد يهمك ايضا:

تراجع حاد في دخل إيفانكا ترامب وزوجها كوشنر

وولكوف تعرب عن مخاوفها بشأن المستقبل السياسي لإيفانكا ترامب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب وزوجها حققا 640 مليون دولار خلال عملهما كمستشارين لوالدها إيفانكا ترامب وزوجها حققا 640 مليون دولار خلال عملهما كمستشارين لوالدها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates