ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها

ميغان ماركل دوقة ساسكس
لندن - صوت الإمارات

كشف ثوماس ماركل والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنه يقوم حاليًا بإعداد فيلم وثائقي عن حياته وابنته وأن الفيلم يتضمن جوانب من حياة ميغان لم تنشر من قبل.وأشار ماركل البالغ من العمر 76 عامًا، والذي يعيش في مدينة "روساريتو" بالمكسيك الى أنه يعمل مع مصور سينمائي معروف لإعداد الفيلم ويهدف إلى الانتهاء منه في وقت لاحق من هذا العام على أمل نشره بعد ذلك.

وكان ماركل المنفصل عن أسرته قد شارك في فيلم وثقائقي على القناة الخامسة لتلفزيون "بي بي سي" البريطانية العام الماضي إلّا أنه يأمل الآن أن يقدم فيلما بصورة كاملة أكثر.وقال لصحيفة "صن" البريطانية: "يبدأ الفليم الجديد بحياتي الشخصية وعائلتي وحبي للمسرح والتلفزيون وكيف وصلت إلى هناك.. ويتضمن أيضا جوانب عن حياتي مع ميغان وكيف كبرت وخلال أيام دراستها في المدرسة حتى ذهبت إلى الكلية، وعندما بدأت حياتها المهنية.. الحقيقة أننا عشنا حياة طيبة معًا، خلال زواجها الأول وانتقالها إلى كندا."

وأضاف ماركل:"ثم تبدأ قصة جديدة.. إنها من النوع الذي يقول: ماذا حدث لطفلتي.. وسيشمل الفيلم لقطات منزلية لميغان لم تنشر أو تشاهد من قبل كما يحتوي بعض مقاطع الفيديو الجديدة، والصورة المفضلة لدي عن طفلتي لمعرفة الخطأ الذي حدث."ولفتت الصحيفة الى أن أخبار الفيلم الوثائقي الجديد لماركل يأتي بمثابة ضربة جديدة لميغان حيث تصدر أختها غير الشقيقة سامانثا ماركل كتابًا قالت إنه يتحدث عن جوانب جديدة من حياة ميغان وأنها ستنقل الحقيقة فقط.

ويأتي الفيلم الجديد لماركل بعد أن قررت ميغان العام الماضي رفع دعوى قضائية ضد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تتهمها بانتهاك خصوصيتها بنشر خطاب مكتوب بعثته لوالدها بعد فترة وجيزة من زواجها بالأمير هاري عام 2018.واتهمت شركة "شيلينغز" للمحاماة، التي تمثل ميغان قانونيا، الصحيفة بنشر مقالات مسيئة وغير صحيحة تستهدف دوقة ساسكس.

ورفعت الشركة الدعوى القضائية للمطالبة باتخاذ إجراء ضد الصحيفة وشركتها الأم بسبب سوء الاستخدام المزعوم للمعلومات الخاصة، وانتهاك حقوق الطبع والنشر وانتهاك قانون حماية البيانات 2018.وقال الأمير هاري، في بيان شخصي مطوّل إن التأثير "المؤلم" للتغطية الإعلامية المتطفلة هي التي دفعت الزوجين إلى اتخاذ مثل هذا الإجراء

وقــــد يهمك أيــــــــــــــــــــــــــــضًا :

سامانا ماركل تؤكّد أن كتابها الجديد سيتضمن حقائق يمكن أن تزعج ميغان

تعرفوا على الموعد المتوقع لزيارة ميغان وهاري إلى المملكة المتحدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها ميغان ماركل في فيلم وثائقي جديد من إعداد والدها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates