تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد البريكست
آخر تحديث 12:57:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتقدو الحكومة يتهمونها بالضغط على الخدمات العامة وانهيارها

تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد "البريكست"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد "البريكست"

تيريزا ماي
لندن- كاتيا حداد

عادت تيريزا ماي صناعة زوج من الأحذية السوداء ذات الإطار المصنوع من المعدن الصلب، وتغير شكله بإزالة تلك القطع البسيطة التي كانت تزينه، وحضرت به خلال القائها خطاب صارم موجه لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في منتدى الربيع. وتجاوز ثمن أحذية "راسيل اند برامبلي"، 215 جنيهًا استرلينيًا، وظهرت بهم ماي في جولة سابقة وهو على غير عادتها التي تتمتع بذوق عالي و ملابس لا تتكرر مرة أخرى، وتلك المرة خلال الخطاب الذي قالت فيه رئيسة الوزراء أنها تعتمد على "هيئة الخدمات الصحية الوطنية" كل يوم بسبب مرضها السكري، حيث دافعت عن سجلها في الخدمات العامة ودافعت عن التامين الصحي الشامل الذي يغطي التكاليف الكامله للمريض.

تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد البريكست

وارتدت السيدة ماي سابقا نفس زوج الأحذية، خلال خطابها الأول في مؤتمر حزب المحافظين في عام 2016، وكان الحذاء اختيارًا مناسبًا وبسيطًا عندما ألقت البيان، حيث أوضحت أن بروكسل لن تقوم بركل بريطانيا بعد أن تم إطلاق المادة 50 وهي مادة تخص البريكست. وتم استجواب رئيسة الوزراء بسبب الرد الانتقامي الروسي على خلفة التجسس المستمر الذي تورط فيه "سيرغي سكريبال". وقد اعترفت اليوم بأن بعض الناس شككوا في "دوافع" حزب المحافظين بشأن الصحة والمدارس لكنهم أصروا على أنهم يهتمون بتحسين الوضع.

وقالت السيدة ماي "عندما يتم الانتهاء من البريكست، سيقوم المحافظين بقيادة البلاد في العقد المقبل وما بعده". وأدلت رئيسة الوزراء بخطاب شخصي غير معتاد ضم الحديث عن سنوات دراستها، بالإضافة إلى اعتمادها على الخدمات الصحية. وقالت "عندما تم تشخيص إصابتي بمرض السكري، كانت الخدمة الصحية الوطنية موجودة بالنسبة لي".

وكان منتقدو الحكومة يتهمونها بانتظام بالضغط على الخدمات العامة إلى نقطة الانهيار، وزعم حزب العمال أن السيدة ماي لا يمكن الوثوق بها. لكنها أخبرتهم بمنتدى الربيع "أنه "يجب علينا بذل جهد أكبر" من أجل الحفاظ على ثقة الجمهور في إدارة الخدمات العامة، ولكن بعض الناس يشككون في دوافعنا. إنهم يتساءلون عما إذا كنا نهتم بما فيه الكفاية بالخدمات الصحية الوطنية والمدارس، سواء كنا نحترم حقا الأشخاص الذين يعملون فيها ويفهمون أن الناس يعتمدون عليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد البريكست تيريزا ماي توضح أن المحافظين سيقودوا بريطانيا بعد البريكست



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates