منافس إلهان عمر يؤكّد أن وقف تمويل شرطة مينيابوليس حل غير مدروس
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتقد أن لديه فرصة جيدة لخلعها في تشرين الثاني اللمقبل

منافس إلهان عمر يؤكّد أن وقف تمويل شرطة مينيابوليس حل غير مدروس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافس إلهان عمر يؤكّد أن وقف تمويل شرطة مينيابوليس حل غير مدروس

النائبة الديمقراطية إلهان عمر
واشنطن - عادل سلامة

يضغط لاسي جونسون، منافس النائبة الديمقراطية عن ولاية مينيسوتا إلهان عمر الذي أيده الرئيس الأميركي دونالد ترمب والجمهوريون، ضد ما يسميه دعوة عضوة الكونغرس الراديكالية "المتهورة " لإلغاء تمويل إدارة شرطة مينيابوليس - ويقول إنه يعتقد أن لديه فرصة جيدة لتسلق "جبل إيفرست السياسي" وخلعها في نوفمبر/ تشرينالثاني.

وقال لاسي جونسون لشبكة "فوكس نيوز" عن الدفع نحو إلغاء تمويل الشرطة، التي وصفها أيضا بأنها "خطيرة" و"متهورة": "إنه مجرد نوع سريع وغير مدروس من الحلول التي تتماشى مع طريقة تفكيرها وطريقتها في ممارسة الأعمال التجارية، وأعتقد أنها مجرد فكرة سيئة على طول الطريق".

وكانت إلهان عمر إحدى أعضاء الكونغرس المبتدئين من اليسار الذين دخلوا الكونغرس في عام 2019. وقد أثارت إلهان عمر على وجه الخصوص مجموعة من الخلافات بسبب تصريحاتها المتطرفة منذ توليها منصبها - وهي أفكار تسببت في صدامها مع الرئيس ترمب في عدد من المناسبات.

وفي أعقاب وفاة جورج فلويد في مينيابوليس الشهر الماضي، استجابت إلهان عمر بدعم دعوات النشطاء لإلغاء تمويل وحتى إلغاء إدارة شرطة مينيابوليس. وذهبت مؤخرا إلى حد وصف أعضاء الشرطة "بالسرطان".

وقالت في إحدى تصريحاتها، "قسم شرطة مينيابوليس فاسد حتى جذوره، وبالتالي عندما نقوم بتفكيكه، نتخلص من هذا السرطان، ونسمح لشيء جميل بالنهوض، وهذا إعادة تصور يسمح لنا لمعرفة ما تبدو عليه السلامة العامة بالنسبة لنا."

لكن جونسون يقول إنه في حين أن العديد من الناس يشاطرونه الغضب بشأن جورج فلويد - الذي توفي بعد أن ضغط ضابط شرطة على رقبته لأكثر من ثماني دقائق - إلا أنه يقول إن وقف تمويل الشرطة لا يتعامل مع السبب الجذري مثل التعليم والاقتصاد كما يعتقد أنه لا يعكس وجهات نظر منطقتها.

وقال: "إن البعض منا يعرف الكثير من هؤلاء الضباط شخصيا ويعرفون أن 99.9 فى المائة منهم ربما ضباط جيدون، ومن ثم فإننا نريد العمل مع الجميع ودعوتهم إلى الطاولة لحل القضايا العالقة".

وأضاف أنه يفضل نهجاً يركز على الإصلاحات الرامية إلى جمع البيانات، وزيادة المساءلة، ومعايير السلوك وتدريب الشرطة على جوانب مثل خفض التوتر والتعامل مع قضايا الصحة العقلية. وأردف "لذلك ذهبت إلهان بعيدا جدا عن الوسط".

ويواجه جونسون تسلقا صعبا لخلع عمر في نوفمبر/تشرين الثاني. ويحظى بدعم الحزب الجمهوري والرئيس ترمب، ومن المرجح أن يفوز في الانتخابات التمهيدية للحزب في آب/أغسطس. لكن إلهان عمر فازت بمقعدها بأكثر من 70 في المئة من الأصوات في عام 2018، وهو مقعد كان ديمقراطياً بقوة لعقود.

ومع ذلك، وبعد أن عاش في شمال مينيابوليس ولديه خلفية هندسية بسبب عمله في جنرال إلكتريك والخطوط الجوية الشمالية، فضلاً عن العمل في المدارس المستأجرة وبرامج التوعية للشباب، فإن جونسون واثق من أن آراء عمر لا تعكس آراء منطقتها، ويعتقد أنه قد يكون قادراً على تسجيل اضطراب.

وقال: "إنني أصنف فرصتي في المجتمع منذ البداية على أنها فرصة جيدة جدا، بيد أنني واقعي - أعرف أننا نعيش في واحدة من أكثر الدوائر الديمقراطية ليبرالية في البلاد، وفرصتي مثل تسلق جبل إيفرست السياسي".

وأضاف: "إن الناس في المجتمع شهدوا خلال هذه السنوات الـ 40 ضعف النتائج من جانب الديمقراطيين، وقد جعلوا الأمور اسوأ، ومن ثم فإنهم منفتحون على رسالة جديدة، وهم منفتحون على شخص جديد أو شخصية جديدة يعرفونها، ولدينا مجموعة جيدة من المتطوعين يقومون بعمل جيد لجمع التبرعات. لذلك أعتقد أن لدينا فرصة جيدة لإخراجها من هناك".

قد يهمك أيضًا:

إلهان عمر ترفض التصويت على قرار يعترف بتعرض الأرمن للإبادة

دونالد ترمب يؤكد حضوعه لفحص "كورونا" وفي انتظار النتائج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافس إلهان عمر يؤكّد أن وقف تمويل شرطة مينيابوليس حل غير مدروس منافس إلهان عمر يؤكّد أن وقف تمويل شرطة مينيابوليس حل غير مدروس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates