طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر في شهر رمضان الكريم
آخر تحديث 19:27:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر في شهر رمضان الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر في شهر رمضان الكريم

طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر
القاهره ـ صوت الامارات

يُضفي الشهر الكريم الكثير من الروحانيات على حياتنا ويزيدها محبة، نصوم ونقوم بالكثير من الأعمال الخيّرة التي تقرّبنا من ربّنا. لا بدّ للمرأة هذا الشهر من أن تكون أيضاً عند حسن ظنّ زوجها في كافّة المجالات؛ ليحبّها أكثر فأكثر.يقول الدكتور مدحت عبدالهادي، خبير العلاقات الزوجية، يجب أن تحسن الزوجة الظن بالزوج دائماً وتثق به، لأنّ ذلك من شأنه أن يجعله يحترمك ويقدّرك، ما يمهّد الطريق لكي يحبّك أكثر.

كيف تجعلين زوجك يحبك أكثر؟
- الثقة بالنفس
على عكس ما هو شائع فإن الرجل لا يرغب بامرأة يقودها دائماً، لذلك يجب أن تجعلي زوجك يشعر بأنك واثقة بنفسك لست بحاجة إليه في جميع المناسبات والمهام، فهذا الأمر يجعله ينجذب إليك بشكل كبير.

- الحس الفكاهي والمزاح
يجب أن تتواجد في الحياة الزوجية بعض اللحظات المرحة، فمعاملتك لزوجك بشكل جدي طوال الوقت ستجعله ينفر منك. لأن أغلب الرجال يحبون الطرائف والضحك ولا ينجذبون إلى عالم الدراما الجدية.

تزيّني بطريقة متميّزة
عليك أن تبقي دائماً جميلة بنظر زوجك خاصّة في الشهر الفضيل، وإن كنتما تستضيفان عدداً من الأشخاص على طاولة الإفطار، فتزيّني بأبهى حللك واجعليه يُسرّ أكثر بك ويمدحك أمام المدعوّين أو الأولاد.

احترام وتقدير الذات
إن مراعاة مشاعر زوجك واحترامه من الأمور المهمة التي تساعد على امتلاك قلب الرجل، فمن خلال الافتخار به والتحدث عنه بشكل جيد أمام الآخرين، سيرفع ذلك من قيمتك في نظره ويجعلك تشاركين في اتخاذ قراراته.

اللطف والتواضع
غاية الرجل الأولى هي الأنوثة، لذلك يجب أن تعاملي زوجك بدلال ولطف دون انفعال أو مبالغة فهذا من أكثر الطرق المساعدة على خطف قلبه. وأيضاً ننصحك بتجنب الغرور لأنه يجعل الرجل ينفر منك، فالرجل يكفيه أن يشعر بأنه رفقة أنثى بسيطة ورقيقة فقط.

حضّري المائدة بطريقة مختلفة
إذا أردت أن يتعلّق بك الحبيب أكثر، فعليك أن تعرفي أنّك تستطيعين إجباره على ذلك من خلال طريقتك في الطهو؛ لأنّ مفتاحك الى قلبه هو من خلال المأكولات التي تعدّينها، خاصّة في خلال رمضان حين يكون هذا الأخير صائماً ينتظر حلول ساعة الإفطار فيجد أشهى المأكولات بانتظاره.

الطموح والأهداف
ببساطة امرأة طموحة هي امرأة جذابة، تذكري جيداً هذه القاعدة عزيزتي. فالرجل ينفر من المرأة التي لا تمتلك أهدافاً وطموحاً، ويفضل الأنثى القوية ذات الأحلام والخيال الخصب التي تعتمد على نفسها دون حاجة الآخرين.

الذكاء
ينجذب الرجل إلى المرأة التي تمتلك مستوى عالياً من التفكير والتخطيط، حيث تساهم أفكارها المتجددة في رسم مستقبلهما معاً.

الصدق
يعتبر الصدق والابتعاد عن الكذب من أهم الوسائل التي يجب الانتباه عليها، حيث إن الكذب يجعل الرجل ينفر بشكل كبير، لدرجة قد تكون استرداد محبته بالأمر الصعب، خصوصاً عندما يتعلق الموضوع بالخيانة الجنسية. حيث أظهرت بعض البحوث أن الرجال أكثر حساسية للخيانة الزوجية من النساء. لذلك يجب الالتزام بالصدق التام من أجل تعزيز ثقته بك وامتلاك قلبه.

قد يهمك ايضا:

وصفات طبيعية بالليمون لزيادة نمو الشعر وعلاج فروة الرأس

تقرير يرصد أبرز النصائح الخاصة بأول شهر في الزواج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر في شهر رمضان الكريم طُرق تجعل زوجكِ يُحبّك أكثر في شهر رمضان الكريم



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates