نصائح يجب عليكي إتباعها بعد وخلال فترة الانفصال عن الشريك
آخر تحديث 18:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح يجب عليكي إتباعها بعد وخلال فترة الانفصال عن الشريك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح يجب عليكي إتباعها بعد وخلال فترة الانفصال عن الشريك

فترة الانفصال عن الشريك
القاهرة - صوت الامارات

عند المرور بفترة الانفصال عن الشريك، قد تبدو مواقع التواصل، هي الرفيق الأفضل وتظنين أنها كل ما تحتاجينه لتخطي تلك الفترة الصعبة، ولكن ذلك ليس صحيحًا، إذ يمكن أن يكون له تأثير عكسي.

ولذلك، نقدم إليكِ من صحيفة "ذا صن" البريطانية، نصائح مُقدمة من المحامية والخبيرة "كاتي سبونر"، عليكِ إتباعها، بالإضافة إلى أخطاء تحتاجين تجنبها عند استخدام مواقع التواصل، بعد وخلال فترة الانفصال:

قد تتأثر أمورك المالية

احذري عند نشر صورة لكِ مع سيارتك الفارهة أو في عطلتك الفاخرة، خاصة إذا كنت في خضم إجراءات الانفصال من زوجك، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى جعل الإجراءات القانونية أكثر صعوبة، فأنتِ بحاجة إلى مالك، لذا، احرصي أن يكون ما تنشرينه على فيسبوك مثلًا، يتماشى مع حياتك الواقعية.

لا تنشري كل أنشطتك

قد تسعين في تلك الفترة إلى نشر العديد من الصور لكِ وأنتِ تستمتعين بوقتك في الحفلات ومع أصدقائك، ولكنك بحاجة إلى الحذر، فقد تؤدي صورة واحدة إلى مزيد من التعقيد في فترة الانفصال أو الطلاق، خاصة إذا كانت هناك فرصة لإصلاح الأمور.

بالإضافة إلى ذلك، احرصي على فحص إعدادات فيسبوك لتتأكدي ما إذا يمكنك رؤية متى يشير أصدقاؤك إليكِ في منشوراتهم، فأنتِ ليس لديكِ أي تحكم فيما ينشره الآخرون.

لا تنسي أن العائلة هي أولى أولوياتك

كوني حذرة مما يراه أطفالك على حسابك، فقد أصبح الأطفال الآن مطلعين على مواقع التواصل أكثر منا، خاصة إذا بدأت علاقة جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، عند نشر صور لأطفالك مع شريكك الجديد، ضعي في اعتبارك كيف سيشعر شريكك السابق عند رؤية تلك الصور، واحرصي على مراعاة مشاعره.

خذي إجازة من مواقع التواصل

تذكري أن حياة الإنترنت ليست حقيقية، والابتعاد عنها تمامًا لفترة كبيرة بعد الانفصال، يعد أمراً صحياً، كما أن التركيز على مواقع التواصل سيشتتك عن أهدافك، لذا استغلي تلك الفترة لصالحك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح يجب عليكي إتباعها بعد وخلال فترة الانفصال عن الشريك نصائح يجب عليكي إتباعها بعد وخلال فترة الانفصال عن الشريك



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates