التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي
القاهرة - صوت الامارات

تقشير الوجه هو خطوة ضرورية جداً لا يمكن إهمالها في روتين العناية بالبشرة، نظراً الى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة بشكل عام. وفي الآونة الأخيرة، بدأ التقشير البارد للوجه، أو الديرماميلان، يلاقي اهتماماً كبيراً من النساء، ورواجاً كبيراً في مجال العناية بالبشرة. لذلك، سنقدم لك في هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بالتقشير البارد للوجه: تعريفه، فوائده، ومميزاته...


ما هو التقشير البارد؟

التقشير البارد هو نوع جديد من تقشير البشرة، باستخدام تركيز أقل من حمض اللاكتيك، وتظهر نتيجته مع الاستخدام المتكرر، وهكذا يتم التخلص من خلايا الجلد الميت والشوائب بطريقة لطيفة وأقل قساوة على البشرة، بعيداً عن الاحمرار والحساسية والالتهابات، بعكس المقشرات الأخرى التي تُستعمل فيها الأحماض القاسية التقليدية، التي يمكن أن تجرد الطبقات الحيوية للبشرة، وتسبب التهيجات والحساسية. وهو يُعتبر من أنجح الوسائل لعلاج تصبغات البشرة والبقع والنمش. علماً أنه يُنصح بالتقشير البارد خلال ستة جلسات مدة كل واحدة منها ساعة واحدة.

التقشير البارد للوجه

يتم التقشير البارد للوجه من خلال استخدام كريمات ومواد هلامية بدلاً من استخدام الأحماض التي قد تكون لها أثار جانبية واضحة على البشرة. والنتيجة بشرة نضرة ومشرقة ومتوهجة، بفضل التركيز الفعال لأيونات الهيدرونيوم في أعماق البشرة. وقد تم تصميم هذا النوع من التقشير بهدف الحفاظ على بنية الجلد وتحفيز الخلايا الليفية في باطن الجلد لتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة ومكافحة تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة حول الوجه والأنف.


فوائد التقشير البارد للوجه

يحد التقشير البارد للوجه من ظهور البثور وحب الشباب وأي شوائب أخرى تظهر على البشرة نتيجة عدم تنظيف البشرة بالشكل المطلوب وإفراز الزيوت الزائدة على سطح البشرة. إضافة الى ذلك، يساعد هذا النوع من التقشير على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد، والذي يتباطأ مع التقدم في السن، مما يحسن من مظهر البشرة والتخفيف من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة والترهلات. كذلك، يعمل التقشير البارد للوجه على تنقية نسيج الجلد وإصلاح البشرة المتضررة نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

مميزات ونتائج التقشير البارد للوجه

يعد التقشير البارد للوجه من أكثر أنواع المقشرات أماناً على البشرة، كما أنه متعدد الاستخدامات وغير مؤلم. وهو يساعد في تنقية المسامات المتضخمة وإزالة البثور نهائياً. إضافة الى أنه يزيل خلايا الجلد الميتة والتالفة، وينشط في المقابل الخلايا السليمة، ويقلل من الالتهابات التي تصيب البشرة، فيصبح الجلد أكثر سلاسة وذا ملمس ناعم كالحرير. علماً أنه يمكن القيام بالتقشير البارد للوجه في الفصول كافة، وذلك بعكس المقشرات الأخرى التي يُنصح بها في الشتاء فقط.

قد يهمك أيضًا: 

اكتشفي أسباب لاسمرار بشرتكِ رغم استخدام واقي الشمس

اكتشفي نصائح لحواجب كثيفة بالسكر والملح للتمتع بإطلالة أنيقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة التقشير البارد للوجه نظراً إلى تأثيرها الإيجابي الكبير على مظهر البشرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates