الريحان لزيادة نضارة البشرة وعلاج حب الشباب
آخر تحديث 13:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الريحان لزيادة نضارة البشرة وعلاج حب الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريحان لزيادة نضارة البشرة وعلاج حب الشباب

الريحان
بيروت-صوت الامارات

فوائد الريحان لعلاج حب الشباب
فوائد الريحان للبشرة
يعمل الريحان بأوراقه وزيته على زيادة نضارة البشرة وتفتيحها، كما أنه يساهم في محاربة التجاعيد، والمحافظة على شباب البشرة. وإن كنتي تعانين من حبوب والبثور على وجهك، يمكنك أن تستخدمي خلطات الريحان لتتخصلي من هذه المشكلة المزعجة.

ماسك أوراق الريحان
ضعي عدد من أوراق الريحان في ماء مغلي، وعرضي بشرتك لبخار الماء وأوراق الريحان لمدّة عشر دقائق إلى ربع ساعة. ثمّ امسحي وجهك بقطعة من القطن، واشطفي وجهك بالماء البارد لغلق المسام التي تفتّحت بعد التعرض للماء الساخن.

ماسك الريحان المجفف
اخلطي ملعقتين صغيرتين من الريحان الجافّ المطحون مع ملعقتين صغيرتين من النعناع المجفّف وملعقة صغيرة من الدقيق، ثم أضيفي ثلاث ملاعق صغيرة من الماء. حركي المزيج جيداً وضعيه على بشرتك لمدّة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

تونر الريحان
اغلي عشر أوراق من الريحان الطازج أو ملعقتين كبيرتين من الريحان المجفف المطحون في كوب من الماء، ثم صفي المنقوع واتركيه حتى يبرد قبل استخدامه على البشرة.

يُوضع التونر على الأماكن الذي يوجد فيها الحبوب أو البثور باستخدام قطنة نظيفة مرتين يومياً، وننصحك بألا تشطفي البشرة بعدها.

قد يهمك ايضا 

تخلصي من اكتئاب ما بعد الولادة بهذه الخطوات البسيطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريحان لزيادة نضارة البشرة وعلاج حب الشباب الريحان لزيادة نضارة البشرة وعلاج حب الشباب



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates