آبل تبدأ إنتاج الجيل الجديد من حاسبات آيباد
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاولة أخيرة لإنعاش مبيعات حاسبها اللوحي

"آبل" تبدأ إنتاج الجيل الجديد من حاسبات "آيباد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تبدأ إنتاج الجيل الجديد من حاسبات "آيباد"

"آبل" تُطور حاسبات "آيباد"
واشنطن ـ رولا عيسى

بدأ موردو شركة “آبل” بتصنيع الجيل الجديد من "آيباد"، وذلك في محاولة أخيرة لإنعاش مبيعات حاسبها اللوحي، وفق ما أفادت وكالة “بلومبيرغ” Bloomberg نقلًا عن مصادر رسمية.

وساهمت شركة “آبل”، في إبداع سوق الحاسبات اللوحية في عام 2010، وبدأت مع إطلاق أول حاسب “آيباد” لها، بعد عامين تشهد انخفاضًا مع انتشار فئة من الهواتف الذكية التي تمتاز بشاشات كبيرة الحجم تغني إلى حد ما عن الحاسبات اللوحية.

ونقل موقع “بلومبيرغ” عن متخصصين، أن عملية الإنتاج الشامل لحاسبات “آيباد” ذات الشاشات التي تأتي بقياس 9.7 بوصات قد بدأت فعلًا، ومن المتوقع أن يجري الكشف عن حاسب “آيباد” الجديد نهاية الربع الثالث الجاري أو مطلع الربع الرابع المقبل.

وأكد الموقع، أن إصدارًا جديدًا من حاسبات “آيباد ميني” ذات الشاشة 7.9 بوصة قد دخل طور الإنتاج ومن المتوقع طرح الجهاز بحلول نهاية العام الجاري.

وكانت شركة “آبل” ونظيرتها “آي بي إم” IBM، قد أعلنتا منتصف شهر تموز/يوليو الماضي، عن عقد شراكة واسعة النطاق تتيح للأولى تعزيز حضورها في قطاع الأعمال الذي تسيطر عليه الأخيرة، وذلك من خلال أجهزة أعدت خصيصًا لهذا الغرض.

وأعلنت “آبل”، في إطار نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري عن شحن 13.2 مليون وحدة من حاسبات “آيباد” اللوحية، وذلك بانخفاض قدره 8 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تبدأ إنتاج الجيل الجديد من حاسبات آيباد آبل تبدأ إنتاج الجيل الجديد من حاسبات آيباد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates