آبل تتيح العمل بنظام الدفع عبر أجهزتها المحمولة في بريطانيا
آخر تحديث 12:07:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد عام من الإعلان عن الخدمة وإطلاقها في أميركا

"آبل" تتيح العمل بنظام الدفع عبر أجهزتها المحمولة في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تتيح العمل بنظام الدفع عبر أجهزتها المحمولة في بريطانيا

شركة ابل
واشنطن ـ رولاعيسى

أطلقت شركة "آبل" أخيرا، خدمتها في بريطانيا الخاصة بالدفع عبر أجهزتها المحمولة، بعد عام من الإعلان عنها، ولكن البيانات الواردة من الولايات المتحدة تشير إلى أن العديد مازالوا يشككون في ذلك النظام.

وتعتبر الخدمة التي تقدمها "آبل" ميزة تسمح للأشخاص بإجراء المعاملات المالية باستخدام أجهزة "آيفون" و"آيباد" أو ساعات "آبل" الذكية، ولكن نظرًا لأن الخدمة توجب على الشركة إبرام اتفاقات مع البنوك وشركات بطاقات الائتمان، فإنه يعتقد بأن ذلك كان سببا في عدم دخول الخدمة حيز التنفيذ حتى الآن في بريطانيا.

ويتوقع أن تعلن "آبل" عن قدوم الخدمة لتصبح متاحة في بريطانيا خلال مؤتمر "آبل" للمطورين في جميع أنحاء العالم، والذي يقام الاثنين، ومن ثم يتم التطبيق الفعلي في غضون شهرين، فنظام الدفع الخاص بـ"آبل" تم الإعلان عنه منذ عام تقريبا خلال المؤتمر الأخير لمطوري "آبل" حول العالم، ولكن معظم المحال التجارية مازالت لم تطبق نظام الدفع.

وعلى صعيد الولايات المتحدة، فهناك أقل من ربع أفضل المحال التجارية التي يقدر عددها بـ100 محل ممن طبق ذلك النظام، وقرابة الثلثين لم يقبلوا تطبيقه هذا العام وفقاً لما تناقلته "رويترز"، فيما تخطط أربع شركات فقط لتطبيق ذلك النظام من "آبل"  

ويذكر أن نظام "آبل" للدفع، يعد ضمن محاولاتها العديدة لجعل المعاملات المالية تتم باستخدام الهاتف وفقا للمعايير، ويأتي بعد عام من المشاكل من أجل الوصول إلى جعل كل شيء يسير وفقا للمعايير، وكذلك عدم وجود طلب من العملاء، وتأمل "آبل"  بأن يتم العمل بالنظام الجديد نظرا للاستخدام الواسع النطاق لأجهزة "آيفون"  كما أوضح تيم كوك  في بداية العام بأن عام 2015 سيكون هو عام نظام "آبل" للدفع.

ويتاح استخدام نظام "آبل" للدفع كإحدى طرق الدفع عبر الإنترنت دون تسجيل دخول، فالنظام يستخدم التعرف على الهوية باستخدام مستشعرات بصمة الإصبع، إضافة إلى تكنولوجيا الحفاظ على سرية المعاملات المالية.

ويعقد مؤتمر "آبل" للمطورين في جميع أنحاء العالم "WWDC" مساء الاثنين بتوقيت بريطانيا، وسيتم الإعلان خلاله عن مميزات جديدة تطرحها "آبل" بما فيها الخدمة الجديدة المتعلقة بالموسيقى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تتيح العمل بنظام الدفع عبر أجهزتها المحمولة في بريطانيا آبل تتيح العمل بنظام الدفع عبر أجهزتها المحمولة في بريطانيا



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates