آبل تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد آيفون 6 إس
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصدار خيالي يتميز بصفات استثنائية وتقنيات عالية جدًا

"آبل" تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد "آيفون 6 إس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد "آيفون 6 إس"

ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد "آيفون 6 إس"
نيويورك ـ مادلين سعادة

اعترفت شركة "آبل" للالكترونيات، بأن مبيعاتها من هاتفها "آيفون 6 إس و6 بلس"؛ ارتفعت على نحو هائل، ومن المنتظر الإعلان عن ذلك، رسميًا، الجمعة.
وتخطت مبيعات الشركة العام الماضي، التي بلغت 10 مليون هاتف في أول أسبوع، حيث لم يتبق سوى الهواتف ذات سعة مساحة تخزين 16 و128 غيغا، حيث نفذت سعة 64 غيفا كلها، فيما لم تعد الشركة تصنع 32 غيغا، واكتفت بالسعات الأخرى.

آبل تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد آيفون 6 إس

وشكل الهاتف الجديد، لم يختلف كثيرًا عن نسخته الأولى "آيفون 6"، فالجهازان لديهما شاشة ذات قياس 11.9 سنتيمترا ويتضمنان المفاتيح نفسها، ويختلفان في السماكة بفرق 2 ميليمتر، والفرق الأكبر يكمن في شاشته الحساسة العاملة باللمس، والكاميرا التي تلتقط صورًا بنقاوة أربعة آلاف بيكسيل، أما التحديث اللافت في الهاتف؛ فشاشته العاملة باللمس "تاتش 3D"، والمستوحاة من ساعة "آبل" التي تسمح بإظهار وظائف جديدة عبر الضغط بقوة عليها.

أما التحديث الجديد الممتع في الهاتف؛ فكاميرا التصوير الأكثر دقة التي تعطي صورا أجمل، والضبط التلقائي للصورة أسرع، والألوان أكثر توازنا والإضاءة أفضل، وهذه الكاميرا قادرة على أن تنتج صورا متحركة، أي إنها تسجل ثانية قبل نقر الصورة، وثانية بعدها؛ لمنع ضياع أي تفصيل، ثم يكفي بعدها الضغط على الشاشة لتحريك الصورة.

كما أنه قادر على تسجيل فيديوهات، بنقاوة أربعة آلاف بيكسل "4K"، ذات نوعية ممتازة، ومدة التصوير غير محددة، وعلى عكس باقي الهواتف الذكية؛ فإن حرارة الجهاز لا ترتفع عند التصوير، وتتراوح أسعار "آيفون 6" بين 649 دولارا لـ 16 غيغا، 849 دولارا لـ 128 غيغا، و"آيفون 6 بلس" 749 دولارا لـ16 غيغا، و949 لـ128 غيغا، أما عن الألوان فما زال الرمادي يحتل الأكثر تفضيلًا لدى المستخدمين ثم الفضي والذهبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد آيفون 6 إس آبل تكشف عن ارتفاع مبيعات هاتفها الجديد آيفون 6 إس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates