أبل تبيع 7 ملايين نسخة من ساعتها الذكية منذ إطلاقها قبل ستة أشهر
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة الأميركية تجاوزت جميع المنافسين وحققت أرقاما قياسية

"أبل" تبيع 7 ملايين نسخة من ساعتها الذكية منذ إطلاقها قبل ستة أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبل" تبيع 7 ملايين نسخة من ساعتها الذكية منذ إطلاقها قبل ستة أشهر

ساعات "أبل"
واشنطن - رولا عيسى

واصلت ساعات "أبل" مبيعاتها بوتيرة مرتفعة، لتترك منافسيها في التراب، بعد الإبحار بحوالي 7 ملايين من الأجهزة منذ إطلاقها، وهو رقم يزيد على شحنات جميع منافسيها خلال الأعوام الخمسة الماضية.  

ولم تصرح "أبل" بأرقام رسمية بخصوص ساعاتها الذكية، إلا أن التقرير الذي أعدته شركة المحلل المستقل "كاناليس" أشار إلى أن شركة "أبل" كانت صانع الساعات الذكية الوحيدة التي صدرت أكثر من 300 ألف وحدة في الربع الثالث من هذا العام.

وأوضح التقرير أن مبيعات أقرب منافسيها "بيبل" تقارب 200 ألف في الربع الثالث من العام أيضًا، وذلك بفضل إطلاق ساعتها الذكية "تايم ستيل" المصنوعة من الفولاذ المضاد للصدأ والشاشة الإلكترونية الملونة.

وعلى الرغم من تراجع معدل مبيعات ساعة "سامسونغ" الذكية "جيير" خلال هذه الفترة، تم الإفراج عن دفعة جديدة من الساعة "جيير إس 2" خلال هذا الشهر.
وأكد محلل "كاناليس" دانيال ماتي، أن الأنظار ستكون موجهة على مبيعات ساعة "أبل" أثناء موسم الكريسماس، كترمومتر لقياس قوة سوق الساعات الذكية الوليدة.
وأضاف: "نجحت "أبل" في تخطي تحدياتها الإنتاجية بالساعة الذكية ذات التصميم المتعدد، وذلك بعدما شهدت قيودًا على سلسلة التوريدات من قبل، فالمبيعات تتزايد بثبات حيث اتسعت بصمة الساعة ووتش على الصعيد الدولي".

وتابع نائب الرئيس والمحلل الأساسي كريس جونس: "لقد قدمت الساعة ووتش "أو إس 2" تطبيقات أساسية للنظام الأساسي، وألوانا وأشكالا جديدة قام بتحديثها الفريق، ولكن تحتاج "أبل" لاستكمال تعميم الطلب لمدة 6 أشهر بعد إطلاقها".

وتعتبر ساعة "أبل" غزو الشركة الأول في عالم تكنولوجيا الارتداء، وتأتي في ثلاث إصدارات: "الألمونيوم الرياضية"، و"ذات الفولاذ المضاد للصدأ"، و"الفاخرة" المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا، وكل تصميم متاح في حجمين، 38 مم، و42 مم".

وتتميز الساعة بشاشة لمس مربعة من كريستال الياقوت، ويمكن التحكم فيها باستخدام باتصال هاتفي خفيف على جانب اليد اليمين للشاشة، والمعروف بالتاج الرقمي، كما تجري الشركة تصميم نسخة معدلة من نظام تشغيل "أبل" "أي أو إس" يمتلك رصدًا متكاملًا لمعدل نبضات القلب.  

وأعلنت "أبل" في أيلول/ سبتمبر الماضي، عن تطوير متكامل لنظام تشغيل الساعة، يسمى ووتش "أو إس 2" بعمل تدعيم للجزء الثالث والأساسي من التطبيقات الخاصة بأشكال الساعة الجديدة والتحسينات على الأرقام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تبيع 7 ملايين نسخة من ساعتها الذكية منذ إطلاقها قبل ستة أشهر أبل تبيع 7 ملايين نسخة من ساعتها الذكية منذ إطلاقها قبل ستة أشهر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates